سعر بلايستيشن 5 في السعودية 2023 وأماكن البيع

كم سعر بلايستيشن 5 في السعودية 2023 يا ترى من أجل شراءه؟ وأين أستطيع شراء جهاز البلاي فايف، بحيث يبحث الكثير من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية عن أسعار بلايستيشن 5 الجديد لمعرفتها، والبعض الآخر جاد من أجل الشراء، وغالبيتهم من محبي أجهزة سوني ومن محبي ألعاب الفيديو، بحيث تم الإعلان مؤخرا عن إطلاق هذا الجهاز الأكثر من رائع والذي يأتي بمواصفات مذهلة، ويستطيع تشغيل الألعاب الجديدة بأعلى جودة فتعالوا للتعرف على سعره وأماكه بيعه في السعودية.

بلايستيشن 5

شركة سوني اليابانية كانت سعيدة بإعلان إطلاقها لهذا الجهاز الذي كان ينتظره الملايين بمختلف مناطق العالم، فبعد النجاح القوي للبلاي 4 الكل كان يترقب شكل وجديد بلايستيشن 5 والمواصفات التي سيأتي معها، وفعلا لم تخيب سوني الضن وحصلت المفاجأة فلحد الساعة هنالك تقييمات رائعة لهذا الجهاز، كما أن من جربوه يشكروه ومعجبين بهذه النسخة.

كم سعر بلايستيشن 5 في السعودية

بعدما تم الإعلان عن الجهاز نهاية سنة 2020، فالكل أصبح يرغب في حجز نسخة له، في حين أن البعض الأخر يرغب في معرفة أسعاره، وقد حددت شركة Sony سعرا لجهازها Playstation 5 وهو: 2299 ريال سعودي. ويبلغ سعر الطراز الرقمي للجهاز نفسه ما يصل 1839 ريال سعودي.

ملاحظة: الطراز الرقمي لا يوجد به أي محرك للأقراض المرنة التي تقوم بتشغيل ألعاب إضافية.

أماكن بيع بلايستيشن 5 بالسعودية

أين أستطيع شراء جهاز بلايستيشن 5 في السعودية الرياض المدينة المنورة وأي منطقة أو مدينة في المملكة العربية السعودية، بحيث يوجد العديد من نقاط وأماكن بيع بلايستيشن 5 بالمملكة، على رأسهم متجر ألعاب طوكيو Tokyo games وأيضاً متجر لاعب الإلكتروني La3eb وشركة اكسترا Extra، كما يمكنككم شراء بلايستيشن 5 من أحد فروع مكتبة جرير.

هذه بعض المنصات العالمية التي تستطيع من خلالها أيضا شراء بلايستيشن 5 ويصلك حتى البيت، فقط سيكون هنالك رسوم إضافية تخص الشحن:

  • سوق نون.
  • مكتبة جرير.
  • موقع أمازون.
  • المتاجر الإلكترونية.
  • موقع علي بابا.

مواصفات بلاي ستيشن 5 PS5

يتميز جهاز بلالايستيشن فايف بالمواصفات التالية:

  • معالج رسومات : AMD Radeon RDNA 2.
  • معالج: ثماني النواة بسرعة 3.5 جيغا هرتز من نوع Zen 2.
  • التخزين: قد يصل إلى سعة 825 جيجابيت من نوع SSD سريع في نقل البيانات بسرعة 5.5 جيغابيت في الثانية.
  • الجهاز يدعم الشاشات عالية الدقة 4K كما يدعم تلفاز بدقة 4320p.
  • 120 FPS صورة في الثانية.

أبرز ألعاب بلاي 5

لحد الساعة هنالك عشرات الألعاب الرائعة المتاحة على جهاز سوني PlayStation 5 التيت تسطتيع لعبها وتجريبها عليه، وأبرز هذه الألعاب هي التالية Spider Man وHitman 3 وSquare Enix وGran Turismo وRift Apart وDemons souls وGoffall وFIFA 22.

إلى هنا نكون وصلنا نهاية موضوعنا حول جهاز بلايستيشن 5 وتكلمنا عن سعره في السعودية وأماكن البيع التي تستطيع شراء الجهاز منه وعن مواصفاته، ولو لديكم أي استفسارات فما عليكم سوى طرحها علينا بالتعليقات.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق