ابحث عن زوجة وأسئلة كثيرة تطرح إجتماعيا

هل حقا تبحث عن زوجة أو سبق وكتبت في محركات البحث أو مواقع التواصل الاجتماعية عن ابحث عن زوجة يا ترى؟ تقنيا وبعد تصفحنا لبعض الإحصائيات الرسمية من جوجل وفيس بوك، فهنالك العشرات ممن يبحثون عن ابحث عن زوجة ثانية أو ابحث عن زوجة من السعودية مثلا أو دولة أخرى، كما أن هنالك العشرات من الحسابات بالفيس بهذا الإسم.

سنحاول بهذا الموضوع الإجابة عن هذا السؤال الذي يراود الكثير، رغم أننا تكلمنا عنه في مواضيع كثيرة ضمن قسم الزواج، وقد خصننا له أكثر من موضوع.

ابحث عن زوجة

لو كنت شخص غير متزوج وبالفعل تبحث عن زوجة من خلال الأنترنت للزواج على سنة الله ورسوله، فدعنا نخبرك أنه ليس هناك وصفة سحرية، وما عليك سوى الدردشة والتعارف حتى تجد الطرف الذي ترتاح معه.

هنالك العديد من الوسائل الذي تستطيع من خلاله اللقاء مع بنات غير متزوجات سيكون بعض منهم يبحث عن شريك الحياة والبعض الأخر لا يفكر بالوقت الحالي ربما، لكن إن وجدت فيك الشخص المناسب للزواج فلن ترفض طلبك بذلك، وهنا نقصد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع الفيس بوك وانستقرام.

البحث عن ارقام بنات ليس بالخطوة الجيدة، كما ننصحك أيضا بالتسجيل في بعض مواقع التعارف مثل مسلمة الذي يمتلك مصادقية كبيرة وهذه بعض البروفايلات من الموقع.

الزواج

  • هل تبحث عن زوجة؟
  • مواصفات زوجتك المستقبلية التي تبحث عنها؟
  • تكلم عن نفسك قليلاً؟
قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق