كود استلاف فودافون Vodafone لكل عملاء فودافون بعد نفاذ الرصيد

ما هو كود استلاف فودافون الجديد 2023 ؟ أعلنت شركة فودافون المصرية عن توفيرها مجموعة من الأكواد التي تمكن عملائها للوصول لخدمات كثيرة من بينها استلاف وتحويل الرصيد، وكل هذه الخدمات جاءت لإرضاء عملائها الكرام الذين طالبوا بخدمات الطوارئ للحصول على رصيد استلاف.

فودافون وفرت خدمة سلفني رصيد عن طريق كود استلاف فودافون والذي يمكن الاستفادة منه في أي وقت إن نفذ رصيدك للحصول على مكالمة سريعة.

يتفاجئ الكثيرون بنفاذ رصيدهم في بعض الأحيان، ويكونون بحاجة لمكالمة لطلب رصيد من شخص في العائلة لكن الرصيد قد نفذ ومع خدمة سلفني بإمكانك الحصول عليها، وأيضا لو كنت خارج البيت أو في مكان بعيد ولم تستطع تعبئة رصيد هاتفك وترغب في الاستلاف من أجل الإتصال فبإمكانك فعل ذلك مع شركة فودافون للإتصالات بجمهورية مصر العربية.

استلاف فودافون

أتاحت شبكة فودافون خدمة لأي عميل فودافون تمكنه من استلاف رصيد أربع جنيهات في حال كان رصيده أقل من خمسة جنيهات، وفي حالة طلب خدمة سلفني فإن العميل سيتوصل ب 3 جنيهات رصيد و1 جنيه خاصة ثمن الخدمة، ويمكنه طلب الخدمة 5 مرات متتالية مما يعني أن قيمة الاستلاف قد تصل إلى 20 جنيه.

شرط الحصول على خدمة سلفني فودافون أن تكون عميل في شبكة فودافون لأكثر من سنة، وبعد استخدام خدمة سلفني يجب أن تمر شهر على الأقل مع شحن رصيد كي تتمكن من الحصول على خدمة سلفني من جديد.

كود استلاف فودافون

من أجل طلب خدمة سلفني رصيد فودافون يجب الإتصال بكود #3* للحصول على 3 جنيهات رصيد سلف.

سعر خدمة استلاف رصيد فودافون

في حالة طلبك لخدمة استلاف رصيد فودافون 4 جنيهات فإنك سوف تتوصل ب 3 جنيهات فقط وسيتم أخد 1 جنيه لصالح الشركة بإعتبارها تكاليف الخدمة.

خدمة سلفني شكرا

من خلال الإتصال بكود #3* فإنك تستطيع الاستفادة من خدمة سلفني شكرا للحصول على رصيد 3 جنيهات مع إمكانية التسليف أربع مرات.

خدمة كلمني شكرا

شبكة فودافون تسمح لعملائها بإرسال رسالتين مجانيتين يوميا وبدون أي مصاريف، وتستطيع إرسال رسالة ثالثة أو أكثر بسعر 5 قروش للرسالة الواحدة، وتتم عبر الإتصال برقم الخدمة # *505*.

خدمة عالنوتة شكرا

نفذ رصيدك ؟ وترغب في طرف أخر بأن يقوم بالإتصال بك ؟ فودافون وفرت خدمة لعملائها تمكنهم من الحصول على ثلاث دقائق من الإتصال مقابل 50 قرش فقط عبر خدمة عالنوتة.

خدمة ادفعلى شكرا

هذه الخدمة تسمح لك من استخدام حساب أحد أقربائك أو أصدقائك، وتتم من خلال الإتصال على #، وتكلفتها 5 قروش فقط.

خدمة رنلي شكرا

بخمسة قروش فقط، تستطيع مع خدمة رنلي من الإتصال برقم معين بعد نفاذ رصيدك.

خدمة تحويل رصيد فودافون

أي عميل لشركة فودافون للإتصالات يستطيع الاستفادة من خدمة تحويل رصيد فودافون إبتداءا من رصيد جنيه حتى 50 في مكالمة واحدة بإتصالك بالكود أسفله:

  • # المبلغ * رقم الهاتف*2*868*
  • أو يمكنك الاتصال برقم 868 لتحويل الرصيد.

بهذا نصل نهاية مقالنا حول كود استلاف فودافون وكافة الخدمات الأخرى التي تستطيع مساعدتك في أوقات نفاذ رصيدك فلو لديكم أي استفسارات أو طلبات أو مشاكل فنحن رهن الإشارة بالتعليقات لمساعدتكم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق