00917 مفتاح اي دولة

مفتاح اي دولة 00917 ؟ يتساءل الكثيرون رموز مفاتيح البلدان العربية والأجنبية، فكل بلد لها رمزها الخاص في نظام الاتصالات الدولي من أجل تبادل واجراء الاتصالات بين الدول المختلفة عن بعضها البعض وتسهيل عمليتها، وفي مقالنا سنتعرف رمز 00917 مفتاح اي دولة بالضبط.

00917 مفتاح اي دولة

النظام العالمي للاتصالات يقوم بتنظيم عمليات التواصل بين الدول من خلال ترميز كل دولة بمفتاحها الخاص، فعندما ترغب في الاتصال داخل البلد، لا حاجة لك لهذا المفتاح، فما عليك سوى كتابة رقم الهاتف لوحده، لكن عندما ترغب في الاتصال برقم خارج بلدك أو ارسال رسالة نصية له، فيجب أن تضع مفتاح الدولة قبل الرقم.

  • 00917 مفتاح أي دولة : هو مفتاح دولة الهند.

مفتاح دولة الهند

بعدما تعرفنا على أن 00917 مفتاح دولة الهند، فإن توصلت بأي اتصال خارجي أو رسالة نصية والرقم يبدأ بـ 917 أو 00917 فهذا يعني أن الاتصال قادم من دولة الهند، والأخير من أكبر بلدان العربية من ناحية السكان، كما أنها من أكبر الدول العالمية مساحة، تتواجد على حدودها دول الصين باكستان بنغلاديش نيبال وأيضا أفغانستان، وتشتهر دولة الهند بالفن بالدرجة الأولى، لديها مسلسلات تحقق الملايين من المشاهدات في العالم العربي، وتشتهر أيضا دولة الهند بالصناعة، والأماكن السياحية المميزة في البلد تاج محل وأماكن أخرى.

في نهاية مقالنا نكون تعرفنا على جواب سؤال 00917 مفتاح اي دولة ؟ وقد أجبنا عليه وهو دولة الهند.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق