تردد قناة النبأ الليبية 2023 نايل سات الجديد Al Nabaa tv

أحدث تردد قناة النبأ الليبية الجديد على القمر الصناعي النايل سات 2022.. يبحث الألاف من الليبيين يوميا داخل ليبيا أو خارجها من الجالية الليبية بالدول العربية والأجنبية عن تردد قناة Al Nabaa tv نايل سات لإستقبالها ومتابعة جديد دولة ليبيا من أخبار ومستجدات مما تقدمه قناة النبأ الليبية طيلة اليوم دون توقف بجودة عالية.

تعمل قناة النبأ الليبية نايل سات بشكل مستمر في التردد الجديد الخاص بها، ومؤخرا إشتهرت بنقلها وتغطيتها لأبرز المباريات الهامة، فكل ليبي مشجع لكرة القدم يبحث عن تردد قناة النبأ الليبية لإضافتها في جهازه كي يواكب مستجدات الرياضة الليبية خاصة والرياضة العربية بشكل عام والأجنبية أيضاً.

نجحت بالفعل قناة النبأ الليبية في الإبداع بتغطية أبرز المباريات الهامة والبرامج الرائعة الرياضية، والأستديوهات التحليلية المتميزة، بطاقم عمل جديد وميزانية جديدة تعمل على إرضاء المشاهد الليبي والمشاهد العربي.

تردد قناة النبأ الليبية علي النايل سات 2022

القمر الصناعيالنايل سات
تردد النبأ الليبية11096
الاستقطابأفقي
تصحيح الخطأ3/4
معدل الترميز27500

تردد قناة النبأ الليبية علي الهوت بيرد

القمر الصناعيهوت  بيرد
تردد النبأ الليبية12380
الاستقطابرأسي
تصحيح الخطأ3/4
معدل الترميز27500

عبد الحكيم بلحاج القيادي في الجماعة الليبية المقاتلة سابقا والمحسوبة على تيار الإخوان المسلمين هو المالك الرسمي لقناة النبأ الفضائية، وقد تم إطلاقها بشكل رسمي يوم الثلاثاء 20 أغسطس 2013، وقد توقفت القناة عن العمل سنة 2016 بسبب بعض المشاكل الداخلية في البلد (الحرب)، وبعدها عادت للعمل بقوة من خلال ضخ ميزانية ضخمة، وقد تميزت من خلال نقلها مباريات الأم الأفريقية، بحيث قناة قناة النبأ قبلة للمشاهدين العرب بشمال أفريقيا والشرق الأوسط لمتابعة المباريات الأفريقية، وللقناة وعود بنقل مجموعة من المباريات المهمة في القادم، فما عليكم سوى إضافتها لشاشتكم والاستفادة مما تقدمه على القمر الصناعي نايل سات.

في نهاية مقالنا حول تردد قناة النبأ الليبية، لو كان لديكم اي استفسار حول قناة النبا الليبية أو فشل في إضافتها على شاشتكم، فما عليكم سوى مشاركة المشكلة وسنقوم بحلها ومساعدتكم إن شاء الله.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق