استخراج نتيجة قياس 1444 .. رابط إستخراج نتيجة قياس برقم الهوية

موقع استخراج نتيجة قياس برقم الهوية السعودية 1444 في شرح بسيط ومختصر على موقعنا، بحيث يتسائل الكثير من الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعوديه عن رابط اصدار نتيجة اختبار قياس برقم الهوية وطريقة استعلام عن النتائج أون لاين عبر الموقع الرسمي المخصص لذلك.

وقد أعلنت المنصة الوطنية قياس في بلاغ سابق لها بأنها خصصت خدمة إلكترونية على موقعها تمكن بسهولة تامة الاستعلام عن نتائج قياس برقم الهوية بالإضافة إلى الاستعلام عن مواعيد اختبارات قياس من أجل تسهيل العملية على الطلاب ومساعدتهم أيضاً، ويمكن لأي طالب تسجيل حساب خاص به من أجل الحصول على كافة هذه الخدمات دون الحاجة للذهاب للفروع المختصة والاستعلام عن أي شيء بالأنترنت من موبايله أو حاسوبه الخاص فقط، فتابع معنا الشرح بالأسفل لتعرف طريقة استخراج نتيجة قياس برقم الهوية بالتفاصيل الكاملة.

رابط استخراج نتيجة قياس

يمكنك استخراج نتيجة قياس برقم الهوية من خلال رابط استخراج قياس عبر المنصة الرسمية له أون لاين عبر الدخول للرابط التالي e-services.qiyas.sa والذي سيحولك بشكل مباشر لصفحة قياس، وبعدها قد بإدخال البيانات المطلوبة للحصول على كافة الخدمات المتوفرة والتي على رأسها نتائج قياس برقم الهوية.

كيفية استخراج نتيجة قياس برقم الهوية

منصة قياس السعودية الإلكترونية توفر مجموعة من الخدمات الإلكترونية للطلاب والطالبات السعوديين، ومن ضمن هذه الخدمات خدمة استخراج نتيجة قياس برقم الهوية والتي تتم إن قمت بعمل الخطوات التالية بالاسفل:

  • الدخول لموقع قياس من هنا مباشرة.
  • أكتب رقم السجل المدني للطالب وكلمة المرور.
  • بعد تسجيل الدخول اضغط على استعلام عن النتائج.
  • يجب أن تختار الاختبار الذي ترغب في الاستعلام عن النتيجة وهو قياس القدرات.
  • اضغط على بحث وقم بكتابة رقم الهوية أو رقم المشترك الخاصة بالطالب.
  • أكتب الرقم المطلوب واضغط بحث.

بهذه الطريقة يستطيع أي طالب استخراج نتيجة قياس برقم الهوية بنجاح وبسهولة تامة من منزله، ويستطيع معرف النتائج الخاصة بإختبار القدرات.

إلى هنا عزيزي الزائر أو عزيزتي فقد وصلنا نهاية مقالنا حول استخراج نتيجة قياس بشكل إلكتروني برقم الهوية وبكافة الطرق المتاحة من طرف منصة قياس السعودية، ولو لديكم اي استفسارات أو مشاكل بالمنصة فما عليكم سوى وضعها بالتعليقات وسنقوم بتوجيهكم ومساعدتكم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق