رابط الاستعلام عن القضايا المرفوعة ضدكم وزارة العدل الكويت e.gov.kw

الاستعلام عن القضايا المرفوعة ضدكم في الكويت من خلال الرابط الرسمي الخاص بموقع وزارة العدل الكويتية الإلكتروني، بحيث يستطيع أي مواطن كيوتي الاستعلام عن القضايا المرفوعة ضده أون لاين بشكل رقمي عبر شبكة الأنترنت دون الحاجة للذهاب للمحكمة، وقد أعلنت وزارة العدل الكويتية على توفيرها هذه الخدمة على الأنترنت والتي تعمل على حجز موعد مسبق قبل مراجعة أي من المؤسسات التابعة لوزارة العدل بالكويت أو الدوائر، وبعد الحجز ستحصل على باركود قد بإظهاره للمسؤول كي يسمح لك بالدخول في الموعد المحدد.

الاستعلام عن القضايا المرفوعة ضدكم وزارة العدل

بإمكان أي مواطن في الكويت أو مقيم بدولة الكويت الاستعلام عن قضية مرفوعة ضدكم من خلال الموقع الرسمي لوزارة العدل عبر الخطوات التالية بالأسفل:

  • الدخول لموقع وزارة العدل المسؤول عن القضايا المرفوعة ضدهم.
  • نضغط خيار الخدمات الإلكترونية.
  • بعدها نختار خدمة الاستعلام القضائي.
  • حدد نوع الاستعلام المناسب وبعدها أكتب الرقم المطلوبة في الحقل الخاص.
  • اضغط بحث وستظهر لك النتائج المطلوبة بعد ذلك.

الاستعلام عن القضايا المرفوعة

كيفية الاستعلام عن القضايا المرفوعة ضدكم ؟ يتسائل المئات من المواطنين الكويتيين وأيضا المقيمين في دولة الخطويت عن الطرق التي يستطيعون من خلالها الاستعلام عن القضايات التي قد تم رفعها ضدهم، وأيضا يتسائلون عن الاجراءات أو المسطرة التي يجب أن يتبعوها خلال وقت القضية.

وزارة العدل الكويت الخدمات الإلكترونية

توفر وزارة العدل الكويتية من خلال موقعها الرسمي الوزاري مجموعة من الخدمات لكافة المواطنين الكويتيين وأيضا المقيمين في دولة الكويت من أجل تسهيل المهام عليهم بدلا من الذهاب للمكاتب والفروع المختصة، وأبرز هذه الخدمات هي التالية:

  • خدمة حجز المواعيد: قبل ذهابك لأي فرع من فروع وزارة العدل بدولة الكويت لابد من حجز موعد مسبق من خلال موقع وزارة العدل.
  • خدمة التسجيل العقاري: مواكبة عمليات التسجيل العقاري عبر موقع وزارة العدل كما يمكنك تقديم طلب هبة أو بيع أو الإرت أو الحصول على شهادة عقارية وخدمات أخرى متعلقة.
  • خدمة الدفع الإلكتروني: تسديد أي غرامة مالية أو رسوم عليك لدى وزارة العدل الكويتية بالإضافة للإستعلام عنها وعن إصالات الدفع بأي وقت.

الاستعلام عن قضايا المحكمة الكويت

من أجل متابعة القضايا المرفوعة ضدكم في الكويت لابد من حجز موعد مسبق عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة العدل الكويتية والذي يتم وفق الخطوات التي عرضناها لكم في الأسفل، لكن يمكنكم حجز موعد مسبق عن طريق الإتصال بالرقم الموحد لوزارة العدل 0096522486228 بشكل مباشر دون الحاجة للدخول لموقع وزارة العدل وحجز موعد مسبق بشكل إلكتروني.

إلى هنا نكون وصلنا نهاية موضوعنا حول الاستعلام عن القضايا المرفوعة ضدكم في دولة الكويت والذي شرحنا فيه بالتفاصيل طريقة حجز موعد مسبق بالإضافة لكل الخدمات التي توفرها وزارة العدل الكويتية في هذا الصدد، فلو لديكم أي استفسارات لا تترددوا في وضعها بالتعليقات وسنقوم بمساعدتكم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق