الاستعلام عن رصيد موبايلي .. كود معرفة رصيد موبايلي المتبقي

كيفية الاستعلام عن رصيد موبايلي السعودية من خلال كود معرفة رصيد موبايلي المخصص من طرف شركة موبايلي التي تعتبر من الشركات الرائدة، وهي الإسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات السعوديه الغني عن التعريف في هذا القطاع، فشركة موبايلي كانت ولا تزال تتصدر مكانتها في الشركة صاحبة التغطية عالية الجودة، كما أنها تقدم عروض باقة انترنت غير محدودة مما يزيد من قاعدة عملائها في البلد.

الاستعلام عن رصيد موبايلي

يستفسر الكثير من عملاء شركة موبايلى MOBILY عن طريقة الاستعلام عن رصيد موبايلي والطريقة المثالية من أجل معرفة رصيدي المتبقي وأيضا معرفة استهلاك شريحة بيانات موبايلي، لهذا السبب نوفر لكم كل كودات موبايلي لمعرفة كل هذه الأشياء في آن واحد سواء معرفة رصيد موبايلي للمكالمات أو معرفة رصيد الانترنت موبايلي أو معرفة عدد الدقائق المجانية موبايلي:

معرفة رصيد موبايلي للمكالمات

الإتصال على كود #1411* من أجل معرفة الرصيد المتبقي لك من الماكلمات.

معرفة رصيد موبايلي الانترنت

لو كنت مشترك في باقة من باقات الانترنت التي توفرها موبايلي في عروضها، فمن خلال الاتصال على كود *1411*2# تستطيع معرفة الرصيد المتبقي.

معرفة عدد الدقائق المجانية

إتصل على كود *1422# لمعرفة رصيدك في الدقائق المجانية ومدة صلاحيتها.

كيف اعرف رصيدي في موبايلي المتبقي

  • خصصت شركة موبايلي كود تستطيع الاتصال به في أي وقت من أجل معرفة الرصيد المتبقي لديك ومعرفة أيضا مدة صلاحية هذا الرصيد، وما عليك سوى أن تتصل بكود #1411*.
  • لو كنت ترغب في معرفة الرصيد المتبقي من استهلاك الانترنت أو استهلاك البيانات أو استخدامك للإنترنت فما عليك أيضا سوى أن تتصل بالكود المخصص لذلك #1411*2# للتوصل برسالة تحتوي كل هذه المعلومات، وأيضا يمكنك الإتصال بهذا الكود *1411*1#.
  • لكي تعرف ما تبقى لك من الدقائق المجانية يجب أن تتصل بالكود التالي: *1422#.

خدمة عملاء موبايلي

من أجل التواصل مع خدمة عملاء موبايلي يمكنكم الإتصال بأحد الأرقام التالية:

  • خدمة عملاء موبايلي 1100.
  • خدمة عملاء موبايلي 900.
  • استعلام عن رصيد موبايلي مسبق الدفع الإتصال على *1411#.

‘إلى هنا نكون وصلنا نهاية موضوعنا حول الاستعلام عن رصيد موبايلي فلو كانت لديكم اي استفسارات فما عليكم سوى طرحها في خانة التعليقات بآخر موضوعنا.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق