الغاء خدمة رنان موبايلي بخطوة بسيطة.. وتكلفة الخدمة والإشتراك

طريقة الغاء خدمة رنان مبايلي 1443 السعودية التي تعتبر أحد الخدمات المميزة المقدمة من شركة موبايلي اتصالات في المملكة العربية السعوديه، شركة موبايلي لديها قاعدة عملاء كثيرة في الأراضي السعودي أكثر من أي شركة أخرى، والكثير من عملائها مشتركين في خدمة رنان موبايلي لكن البعض منهم يرغبون في إلغاء خدمة رنان ولا يعرفون كيفية فعل ذلك، لهذا السبب قمنا بتوفير لكم هذا الشرح بهذا الموضوع.

إلغاء خدمة رنان موبايلي

كيفية إلغاء خدمة رنان موبايلي السعودية؟

  • يمكنك إلغاء خدمة رنان موبايلي السعودية نهائيا من خلال إرسال رسالة تحتوي حرف الألف من غير همزة على هذا الشكل (ا) تم مسافة وتكتب كلمة رنان وترسلها إلى الرقم التالي 1404 وبعدها مباشرة ستتوصل برسالة تؤكد لك إلغاء الإشتراك.
  • تستطيع الغاء خدمة رنان موبايلي السعودية بشكل مؤقت من خلال إرسال رسالة لرقم 1404 مكتوب عليها إغلاق، ولو كنت ترغب تفعيلها فيما بعد أرسل كلمة تفعيل في رسالة لنفس الرقم.

الاشتراك في خدمة رنان موبايلي السعودية

تستطيع تفعيل أو الإشتراك في خدمة رنان موبايلي السعودية في أي وقت، والحصول على نغمة رنين مختلفة عن النغمة العادية حسب إختيارك، ومن أجل الاشتراك فما عليك سوى القيام بالخطوات التالية في الأسفل:

  • دفع رسوم الإشتراك في خدمة رنان موبايلي 25 ريال سعودي، ويتم دفع الرسوم مرة واحدة فقط.
  • تجديد خدمة رنان موبايلي تتم بشكل شهري بقيمة 5 ريال سعودي.
  • يجب أن ترسل رسالة نصية لرقم 1100 مكتوب عليها كلمة رنان أو Ranan.
  • يمكنك بدلا من إرسال رسالة الإتصال برقم 1100 وبعدها تقوم بإختيار رقم 2 للدخول إلى خدمات موبايلي تم تضغط على 1 كي تقوم بتشغيل خدمة رنان موبايلي، وبعدها تختار النغمة التي تريد وتفعلها.

طريقة إلغاء خدمة رنان موبايلي

يمكن لكل شغل قام بتفعيل خدمة رنان موبايلي في وقت سابق العودة للرنات التقليدية من خلال التالي:

إرسال رسالة نصية إلى رقم 1404 مكتوب فيها إغلاق، وبعدها سوف تتوصل برسالة تأكيد الإلغاء منها.

ما هي خدمة رنان كايروكي

 خدمة رنان كايروكي من الخدمات الجديدة التي توفرها شركة موبايلي للاتصالات في السعودية، بحيث يستطيع أي عميل مستخدم لتطبيق رنان بتسجيل صوت خاص أو إضافة مؤثرات صوتية والتعديل عليها حسب رغبتك في رنانه.

تكلفة خدمة رنان موبايلي

  • الإشتراك 25 ريال.
  • 5 ريال كل شهور رسوم الإشتراك.

إلى هنا نكون وصلنا نهاية موضوعنا حول خدمة رنان موبايلي السعودية التي تكلمنا عنها من جميع الطرق سواء طريقة الإشتراك وتفعيل خدمة رنان موبايلي السعودية أو إلغائها وعن الخدمات الأخرى المتوفرة من الشركة الرائدة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق