تردد قناة دراما بدويه الجديد نايل سات 2023

إليكم جديد تردد قناة دراما بدوية في القمر الصناعي نايل سات 2022 Drama Badawia TV، فالكثير من المواقع قامت بنشر مواضيع عن تردد قناة دراما بدويه إلا أنها مواضيع غير صادقة وكل الترددات لا تعمل بها، وهذا الموضوع هو الصحيح والذي ستجدون فيه أحدث تردد قناة دراما بدوية في القمر النايل سات وأيضا العرب سات.

قناة دراما بدوية حاليا من أشهر القنوات السعودية والمختصة في عرض وبث الدراما البدوية والتراث العربي القديم عبر مجموعة من الأعمال الدرامية الشيقة والمسلسلات والأفلام بدوية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

حظيت القناة بإهتمام واسع من الجمهور مؤخرا، وارتفعت نسبة مشاهدة قناة دراما بدوية بسبب نجاح أعمالها وما تعرضه طيلة أيام الاسبوع بدون انقطاع، مما جعل الكثيرين في بلدان عربية أخرى يبحثون عن ترددها من أجل إضافتها في جهازكم ومتابعة ما تعرضه بشكل يومي.

تأسست قناة دراما بدوية سنة 2013 ولازالت لحد الساعة تعرض بشكل متواصل حياة وعادات والتقاليد البدوية القديمة والحديثة في المملكة العربية السعودية بالخصوص ودول الخليج بشكل عام، فهل تبحث عن تردد قناة دراما بدوية يا ترى، تابع معنا للحصول عليه.

تردد قناة دراما بدوية

التردد 11136
استقطاب V
القمر الصناعي  نايل سات
معدل ترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6 .

سنقوم بتحديث تردد قناة دراما بدوية فور تغييرها من القناة، ولو لديكم مشكلة في استقبال تردد قناة بدويه فما عليكم سوى وضع تعليق وسنقوم بمساعدتكم على الفور

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. علي يقول

    السلام عليكم القناة ماتطلع عندي ياريت تنطوني التردد الجديد ارجو المساعده

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق