تردد قناة 12 عربية الجديد في القمر الصناعي نايل سات 2023

جديد تردد قناة 12 عربية في القمر الصناعي نايل سات أو قناة تويلف 12 عربية التي أصبحت من القنوات الصاعدة، والتي فقدها الكثيرون بعد تغيير ترددها في القمر المصري نايلسات، لهذا السبب قرنا فتح موضوع تردد قناة 12 عربية الجديد والذي يعمل بجودة عالية وبدون تقطيع على شاشتكم إن شاء الله.

قناة تويلف 12 عربية من القنوات الاعلامية الدرامية التي زادت شهرتها مؤخرا داخل العراق وخارجها، ولمن لا يعرف فإن قناة 12 العربية هي قناة إعلامية تابعة للتلفزيون العراقي وقد أطلقت مؤخرا من أجل توفير مجموعة من البرامج الاعلامية والترفيهية للمشاهد العراقي بالإضافة للمسلسلات المدبلجة من اللغة التركية إلى اللغة العربية.

إستطاعت قناة 12 عربية أو قناة تويلف العربية الحصول على صدى كبير من خلال عرضها مجموعة من المسلسلات التركية المدبلجة مما جعلها تنفرد عن باقي القنوات العراقية التي تقوم بعرض المسلسلات أيضا، كما أنها تقوم بإختيار مسلسلات درامية تجذب المشاهد مما يجعلك تتابع القناة وتبحث عن أحدث ترددها لمتابعة جديدها بشكل يومي، على رأس تلك المسلسلات التي تعرض قناة 12 عربية مسلسل وادي الذئاب. مسلسل العهد. مسلسل سنوات الضياع. مسلسل زهرة الثلاثون. مسلسل نور. مسلسل عاصي.

تردد قناة 12 عربية

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 10815.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • تصحيح الخطأ: 8/ 7.

إلى هنا نكون وصلنا نهاية مقالنا حول تردد قناة 12 عربية في القمر الصناعي المصري نايل سات الجديد، ولو واجهت مشكلة في إستقبالها ضع تعليق وسنقوم بمساعدتك.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. مهدی عامری يقول

    بد نیست

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق