كم تبلغ ثروة سعد المجرد saad lamjarred

يعتبر النجم المغربي سعد لمجرد من أشهر الفنانين العرب الموسيقيين، كما أنه أخد شعبية كبيرة تقريبا مباشرة بعد أغنية أنت باغية واحد وأغنية لمعلم التي قارب وصول المليار مشاهدة على موقع يوتيوب، ويتسائل الكثيرون عن ثروة سعد لمجرد وإجمالي أرباحه من مختلف منصات الموسيقى ومن المهرجانات والبرامج الحوارية والإشهارية التي قام بها في مسيرته الفنية داخل وخارج المغرب.

كما تعرض الفنان المغربي للسجن لمدة طويلة بسبب تهمة الاغتصاب التي يظن الكثيرون أنه تم تلفيقها له من فرنسية، إلا أن القضاء الفرنسي أصر على حبسه من أجل المتابعة لعدم تسامحه في هذا النوع من العقوبات، وقد تم إصدار مذكرة إيقاف في حقه وسجن وهو في عز الشهرة، خاصة وأنه كان على مقربة من إحياء أكبر مهرجان له في حياته بالعاصمة الفرنسية باريس.

وقد عاد سعد لمجرد للحياة الفنية بعد خروجه وحصوله على البراءة، وأصدر ديو مع النجم المصري محمد رمضان، والأخير تحدثنا في موضوع سابق عن ثروة محمد رمضان من الأعمال الفنية والموسيقية أيضا بمصر، ويمكنكم تصفحه للحصول على المعلومات.

ثروة سعد المجرد

حسب اختصاصيين وماليين، فقد أكدوا أن ثروة سعد لمجرد تتراوح بين الأرقام التالية بالدولار الأمريكي

  • 5 مليون دولار إلى 10 مليون دولار.

ومن أكبر الممتلكات التي يمتلكها المغربي سعد لمجرد، فيلا فخمة في الدار البيضاء يقدر سعر شراءها سنة 2016 بمليار و300 مليون سنتيم مغربي، أي مليون و300 ألف دولار أمريكي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق