حجز موعد التأمينات الاجتماعية الكويت أون لاين pifss.gov.kw

رابط حجز موعد التأمينات الاجتماعية الكويت عبر الأنترنت أون لاين دون الحاجة لزيارة أي فرع من فروع التأمينات الاجتماعية أو قبل فعل ذلك لإجراء معاملاتك المطلوبة، بحيث تم توفير ذلك عبر البوابة الإلكترونية الخصة بالمؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية التي تعمل طيلة أيام الأسبوع من أجل حجز موعد التأمينات الاجتماعية وتسهيل العملية على المواطنين الكويتيين.

حجز موعد التأمينات الاجتماعية الكويت

يستطيع أي مواطن كويتي حجز موعد التأمينات الاجتماعية الكويت أون لاين عبر خطوات بسيطة، وتعمل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ساعية على توفير مجموعة من خدماتها على الأنترنت لتسهيل الخدمة على المواطنين وأيضا لتجنب الازدحام وإحتراما للإجراءات الوقائية ضد الفيروس الذي يمر منه العالم حالياً، وخدمة حجز موعد التامينات الاجتماعية الكويت تخولك من حجز موعد مسبق عبر شبكة الأنترنت.

رابط حجز موعد التأمينات الاجتماعية الكويت أون لاين

كيفية حجز موعد التأمينات الاجتماعية الكويت ؟ تستقبل المؤسسة العامة التأمينات الاجتماعية الكويتية طلبات حجز المواعيد المسبقة طيلة الأسبوع من خلال موقع مؤسسة التأمينات الاجتماعية، ويمكنك الحجز في أي وقت عن طريق إتباع الخطوات التالية بالأسفل:

  • أدخل لموقع مؤسسة التأمينات الاجتماعية الكويتية.
  • نختار خدمة حجز المواعيد الموجودة بواجهة الموقع.
  • قد بتحديد الخدمة التي ترغب في الوصول لها من لقائمة بعدها حدد الفرع الذي ترغب في زيارته.
  • اضغط على احجز الان وقم بتحديد الموعد المناسب لك من خلال المواعيد المتاحة.
  • قم بإدخال المعلومات المطلوبة وراجعها بعدها وافق على الإقرار واضغط حجز.

تهانينا بهذه الطريقة تكون قد نجحت في حجز موعد التأمينات الاجتماعية في الموعد الذي حددت والفرع الذي إخترت، وما عليك سوى الذهاب له في موعده.

كيفية حجز موعد التأمينات الاجتماعية

تستطيعون حجز موعد للتأمينات الاجتماعية الكويت أون لاين من خلال الدخول بشكل مباشر إلى رابط حجز موعد التأمنيات الاجتماعية www.pifss.gov.kw مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا وبعدها تقوم بتحديد الموعد والفرع الذي ترغب في زيارته والموافقة على إختياراتك، وبعدها الذهاب له في الوقت الذي قمت بتحديده للقيام بالمعاملات المطلوبة به.

البوابة الالكترونية للافراد

المؤسسة العامة للتأميات الاجتماعية في الكويت قامت بتوفير مجموعة من الخدمات المهمة للمواطنين الكويتيين، على رأسها خدمة حجز موعد مسبق بأحد فروع التأمينات الاجتماعية، كما أن البوابة الإلكترونية للأفراد وفرت خدمة تمكنك من الاستفسار عن البيانات التأمينية المتعلقة بك وهي التالية:

  • سجلات الإستبدال.
  • سجلات الإستقطاع.
  • المرتب.
  • مدد الاشتراك.
  • الحقوق المدنية ( النصيب ومكافأة نهاية العمل أو الخدمة وأيضا المعاش التقاعدي).
  • بيانات جهة الصرف والمبالغ الشهرية المحولة.

وخدمات أخرى يمكن الاستفسار عنها من خلال البوابة الإلكترونية للأفراد في أي وقت، كما يمكن للمؤمن دفع المبالغ المستحقة من خلال الخدمة الجديدة للدفع الإلكتروني.

إلى هنا نكون وصلنا نهاية موضوعنا حول حجز موعد التأمينات الاجتماعية الكويت أون لاين والذي شرحنا من خلاله الطريقة الصحيحة التي تخولك حجز موعد في التأمينات الاجتماعية الكويتية بأقرب فرع لمنزلك والذهاب مع تفاصيل أخرى ستحتاجها عند الحجز، ولو لديك اي استفسارات فما عليك سوى طرحها علينا بالتعليقات وسنقوم بمساعدتك.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق