حجز موعد المرور عن طريق أبشر السعودية .. حجز موعد في المرور السعودي

رابط حجز موعد المرور عن طريق أبشر الإلكترونية للخدمات السعودية، والتي تشرف عليها وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعويدة بالتعاون ع الإدارة العامة للمرور، والاخير فضلا عن خدمة حجز موعد في المرور السعودي فإنه توفر مجموعة من الخدمات الأخرى بشكل رقمي لكل المواطنين السعوديين، على رأسهم خدمة استخراج رخص القيادة ونقل ملكية مركبة بالإضافة إلى خدمة تصدير المركبة إلى الخارج وإصدار لوحة مكتبة وإستبدالها وخدمات أخرى. لكن بهذا الموضوع سنشرح لكن طريقة حجز موعد في المرور السعودي عن طريق أبشر بسهولة تامة.

حجز موعد في المرور السعودي

منصة أبشر الإلكترونية أصبحت توفر ضمن منصتها خدمة حجز موعد المرور السعودي من أجل تسهيل الخدمة على الواطنين وتوفير الجهد وأيضا من أجل تقليل الاختلاط في المكاتب المختصة من أجل محاربة الفيروس الذي يعيشه العالم بالوقت الحالي، ويمكنكم الحجز من خلال هاتفكم عن طريق الدخول لمنصة أبشر وإتباع الخطوات المعروضة في النقاط بالأسفل.

حجز موعد المرور عن طريق أبشر

ما هي طريقة حجز موعد الكتروني عبر منصة أبشر ؟ بحيث أعلنت إدارة المرور السعودي من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن خطواتها التي تستطيع من خلالها حجز موعد المرور عن طريق ابشر المعتمدة من طرف الادارة العامة بالمرور:

  • الدخول لمنصة أبشر الإلكترونية.
  • نختار خدمة المواعيد.
  • عليك تحديد المرور.
  • قم بحجز موعد جديد وحدد الخدمة المطلوبة.
  • إختر الفرع وحدد الموقع.
  • عليك التأكيد على الفرع وستظهر لك التذكرة.

بهذه الطريقة تستطيع حجز موعد إلكتروني عبر منصة أبشر بنجاح.

إلى هنا نكون وصلنا نهاية موضوعنا حول حجز موعد المرور عن طريق أبشر السعودية ومن واجه مشكلة أو لديه استفسار عن خطوة معينة فما عليكم سوى وضعها بالتعليقات.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق