محتوى السعودي

دعاء الفجر مكتوب

أجمل دعاء الفجر مستجاب مكتوب قابل للنسخ من أجل الدعاء به عند الفجر الذي يعتبر من أوقات الإستجابة للدعاء عند الله عز وجل، ويمكنكم الدعاء به في الصلاة بالمساجد أو عند السجود بصلاة الفجر، كما أن الإكثار منه مفتاح للخير وقضاء الحاجة والرزق الوفير إن شاء الله، فبدون إطالة دعونا عزيزي المسلم نتعرف على دعاء الفجر وفضل قراءته عند الخالق.

دعاء الفجر

ما هو دعاء الفجر ؟ التالي

أصبحنا وأصبح الملك لله، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، اللهم إنا نسألك خير هذا اليوم، وخير ما فيه، وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر هذا اليوم، وشر ما فيه، وشر ما بعده، رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر، وأعوذ بك من عذاب النار وعذاب القبر.

ويقال أيضا في دعاء الفرج لفك الكرب

اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا، وبك نحيا وبك نموت، وإليك النشور، اللهم إني أصبحت على فطرة الإسلام، وكلمة الإخلاص، ودين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وملة أبينا إبراهيم عليه السلام، حنيفًا مسلمًا ومما كان من المشركين

دعاء الفجر مكتوب

هذه بعض أدعية التي يستحب الدعاء بها في صلاة الفجر:

  • اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.
  • اللهم إياك نعبد ولك نصلي ونسجد وإليك نسعى ونحفد نرجو رحمتك ونخشى عذابك إن عذابك بالكافرين ملحق اللهم إنا نستعينك ونستغفرك ونثني عليك الخير ولا نكفرك ونؤمن بك ونخضع لك ونخلع من يكفرك.
  • لا إله إلا الله وحده لا شريك، له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، اللهم لا مانع لما أعطيت، ولا معطي لما منعت، ولا ينفع ذا الجد منك الجد

نسئل الله أن يحفظكم من كل شر وأن يرزقكم من حيث لا تحتسبون، وكل سنة وأنتم بخير وأكثروا من الدعاء فما خاب ظن شخص رفع يديه للسماء مستنجيا ربه لقضاء حاجته.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق