دعاء المظلوم مكتوب للظالم

كل مظلوم تجده مقهوم وحالته التفسية جدا من الظالم، وكل مؤمن يؤمن طبعا بأن دعوة المظلوم مستجابة عند رب العالمين، فنسئلك يا رب يا حي يا قيوم أن تأخد بحق كل مظلوم من ظالمه، وبهذا الموضوع نضع لكم مجموعة من أدعية للمظلوم جميلة جدا مكتوبة قابلة للنسخ إن كنت تريد حفظها.

الدعاء عند الحاجة أو بدون الحاجة مستحب في ديننا الإسلامي، فما خاب من إستنجى بالله تعالى، وقراءة دعاء المظلوم ستريح قلبك إن شاء الله من شر ومكر الظالم عليك كيف ما كان نوع الظلم.

دعاء المظلوم

نسئل الله أن يفك كرب كل مظلوم، والرحمة عند المقدرة شيء عظيم، وهذا الدعاء لو كنت مظلوم مستجاب إن شاء الله ومكتوب قابل للنسخ إن كنت ترغب في حفظه بهاتفك:

  • اللهم عليك بهلاك الظالم بظلمه، واملأ باله بالحيرة وقلبه بالقهر وعيونه بالبكاء، رب أرني به عجائب قدرتك عاجلاً غير آجلاً.
  • اللهم أنت ولي قلبي إذا ضاق، اللهم أنت حسبي إذا ظلمني ظالم ولم يراعي ثقل هذا الظلم على صدري اللهم اشرح صدري، ويسر أمري، وفرج همي، واكشف كربتي.
  • اللهم أنت من قلت يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرمًا فلا تظلموا، اللهم إنه ظلمنا وقهرنا وأبكانا فأنت كفيلنا وحسبنا يا رب إني أحب العفو لأنك تحب العفو، فإن كان في قضائك النافذ وقدرتك الماضية أن ينيب أو يتوب، أو يرجع عن ظلمي أو يكفّ مكروهه عنّي، وينتقل عن عظيم ما ظلمنى به، فأوقع ذلك في قلبه الساعة الساعة وتب عليه واعفو عنه يا كريم”.
  • اللهم إن الابن له أب يشكو إليه .. وللجند قائدا يرفعون أمرهم إليه .. وللناس أميرا يقضي حوائجهم .. وأنا عبدك الفقير بين يديك .. مالي سواك .. مالي سواك .. مالي سواك يا رب العالمين.
  • “اللهم يا سامع دعائي على من ظلمني وقهرني، رب أسألك أن تخيب آماله وتشغله في همه وكربه، فاللهم إن هذا الظالم مهما بلغ سلطانه وقوته فإنه لا يمتنع منك، فأنت وحدك مدركه أينما سلك، وأنت وحدك القادر عليه أينما لجأ، فلا ملجأ للمظلوم إلا إليك، ولا توكل للمقهور إلا عليك”.

دعاء المظلوم مكتوب

مذا يقول المظلوم في دعاءه؟

  • “رب أنت القادر وحدك على أن تكشف عني كربتي وترفع عني الظلم، وتقتص لي من كل شخص ظلمني، رب أهلك الظالمين بالظالمين أمثالهم وأخرجني سالماً من بينهم، اللهم أنت عوني وأنت نصيري فأنت وحدك المنتقم لي من كل شخص أساء لي وتحدث عن بالسوء والافتراء، فأنت يالله القوي العظيم القادر على كل باغٍ، ربِ كما حرمت الظلم عن نفسك ارفع عني مظلمتي وفرج عني كربتي”.
  • اللهم إنك صدقت يا من أصدق القائلين يا ربنا يا عظيم سبحانك يا من توحد بالجمال لكمال الجلال تعظيمًا وتقديرًا.. اللهم اصرف عن قلبي شر الظلم اللهم إني قد ذقت الظلم وفرجته عليَّ برحمتك فلا تجعل يا الله للظلم في قلب مستقر.
  • اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم، ونسألك من خير ما سألك به عبدك ونبيك محمد، صلى الله عليه وسلم، ونعوذ بك من شر ما استعاذ منه عبدك ونبيك محمد، صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم لا تجعل في قلوبنا بغضًا لأحد واجعلنا من السابقين في الصلاة برحمتك يا حنان يا منان يا ذا الفضل والإحسان.

نتمنى أن تكون جميع الأدعية المظلوم قد نالت إعجابكم، سنقوم بتوفير لكم مجموعة من الأدعية الجديدة بهذا الموضوع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.