ديوان الخدمة المدنية الجديد 2023 .. رابط ديوان الخدمة المدنية الكويت portal.csc.gov.kw

موقع ديوان الخدمة المدنية الجديد الكويت 2023 / 1444 الذي يقدم عشرات الخدمات الإلكترونية الهامة لكل المواطنين والمقيمين في دولة الكويت العربية، على رأسها خدمة الاستعلام عن البيانات المالية وأيضا خدمة الاستعلام عن البيانات الاساسية بالإضافة لخدمات أخرى مثل استعلام عن رصيد الإجازات المستحقة للموظف بحسب نظام العمل في الدولة.

ديوان الخدمة المدنية الجديد

رابط ديوان الخدمة المدنية الجديد لدولة الكويت الذي يمكنكم الدخول له بشكل مباشر من خلال الموقع الرسمي المعتمد portal.csc.gov.kw من أجل الوصول إلى كافة الخدمات الإلكترونية الخاصة بالموظفين بعد الانتهاء من عملية تسجيل الدخول به.

البريد الالكتروني لديوان الخدمة المدنية الجديد الكويت

أعلن ديوان الخدمة المدنية الجديد في الكويت CSC عن توفير بريد إلكتروني لديوان الخدمة المدنية لكل الموظفين والمستفيدين من الخدمة من أجل الحصول على طلبهم من خلال إدخال الرقم المدني، ويتم استعمال هذا البريد الإلكتروني من أجل تسجيل الدخول على تطبيق الخدمة المدنية، والبريد الإلكتروني هو التالي: Info@csc.gov.com.

ديوان الخدمة المدنية الكويت

يتيح ديوان الخدمة المدنية في دولة الكويت لكافة الموظفين الوظائف الملائمة لهم والتي يرغبون في الاستفادة منها، بالإضافة لأنه يعمل أيضا على ترشيد الانفاق العام بين الموظانين بدولة الكويت، فضلا عن رفع كفائة الخدمات المقدمة من قبل ديوان الخدمة المدنية بالكويت.

تسجيل الدخول الجديد CSC

كيف أسجل الدخول في ديوان الخدمة المدنية الجديد بالكويت ؟ يمكنكم فعل ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية في الأسفل:

  • الدخول لموقع ديوان الخدمة المدنية الجديد بالكويت من هنا مباشرة.
  • اضغط على مستخدم جديد.
  • أكتب الرقم المدني للموظف واضغط التالي.
  • ستنتظر قليلا حتى يتم تفعيل الخدمة المدنية الإلكترونية

تهانينا بهذه الطريقة تكون سجلت الدخول إلى ديوان الخدمة المدنية الجديد بالكويت، ولو لديك اي استفسارات فما عليكم سوى وضعها بالتعليقات وسنقوم بتوجيهكم.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. جمال يقول

    لااعرف ارجو المساعده حتي استطيع معرفة الحاله الوظيفيه

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق