رقم الجوازات للاستعلام الموحد المجاني عن خدمات الجوازات السعودية

رقم الجوازات الموحد المجاني في السعودية 1444، الاستعلام عن الجوازات السعوديه الخدمة التي أصبحت موفرة من طرف المديرية العامة للجوازات السعودية بشكل إلكتروني وأيضا هاتفي، عبر توفير رقم الجوازات للإستعلام الموحد المجاني للتواصل مع خدمة عملاء الجوازات الرد على استفسارات الجوازات للمواطنين السعوديين والمقيمين والوافدين إلى المملكة العربية السعودية.

بإمكانكم الآن الاستفسار عن أي شيء يخص الجوازات السعودية والاستعلام عنها من خلال رقم الجوازات الذي يشتغل طيلة أوقات العمل للرد على مشاكلكم وشكاويكم واستفساراتكم، دون الحاجة للذهاب إلى المكاتب المختصة أو مقرات المديرية أو مقرات وزارة الداخلية السعودية كما كان يتم في السابق، فضلا على أن رقم الجوازات المجاني في السعودية لديه أكثر من خط.

رقم الجوازات الموحد المجاني للاستعلام

إليكم رقم الجوازات السعودية الموحد المجاني للتواصل مع الجوازات، رقم استفسارات الجوازات الرياض جدة وباقي المدن السعوديه:

  • رقم المديرية العامة للجوازات السعودية الموحد: 0114771100.
  • رقم المديرية العامة للجوازات فاكس: 0114778835.
  • خدمة عملاء معهد الجوازات: 0114020649.
  • رقم الجوازات الموحد المجاني للإستفسار الرياض: 0114057000 أو 0114418558.
  • رقم الجوازات المجاني للإستفسارات والاستعلام جدة: 0126322246 أو 0126315858.
  • رقم الجوازات خدمة العملاء أبشر الموحد: 9200020405.

رقم الجوازات السعودية الموحد

أعلن موقع أبشر للخدمات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية عن توفيره غالبية خدمات الجوازات السعودية على منصته للمواطنين السعوديين والمقيمين في البلد من خلال خدمات الجوازات أبشر بالمساعدة مع المديرية العامة للجوازات.

ستجدون كافة معلومات السفر والإقامة بداعي السياحة أو زيارة السعودية أو العمل داخل منصة أبشر، كما يمكنكم الاستعلام في أي وقت عن أي خدمة لها علاقة، مثل خدمة الاستعلام عن التأشيرات الخروج والودة أو الاستعلام عن الخروج النهائي وخدمات أخرى متواجدة على منصة أبشر تستطيع الوصول لها من جوالك أو من أي جهاز إلكتروني عبر الرابط المعروض بالأعلى.

بهذا نكون وصلنا نهاية مقالنا حول رقم الجوازات للاستعلام الموحد المجاني وتكلمنا على خدمات الجوازات بصفة عامة وكل ما يخص المديرية العامة للجوازات السعودية.

قد يعجبك ايضا
تعليق
  1. عبدالعزيزالعبيد يقول

    السلام عليكم اريد اروح البحرين وعندي طفلين عمر سنتين وتسع سنوات اقدر ادخل ببطاقة العائله ولا لزم جواز لهم وشكراً لكم

  2. محمود حسين سلمآن مسلم يقول

    سلام عليكم معي تاشيرة زياره سارية المفعول جواز سفر اردني ينتهي بعد ثلاث شهور كم المده لازم تكون في الجواز حى يسمح للدخول للسعوديه

  3. أحمد محمد بوصالح يقول

    هل استطيع السفر إلى قطر علما ان بقى على انتهى بطاقة الاحول شهرين

  4. بسام يقول

    سؤال انا كفيل المنشاه حقه في النطاق الاحمر اقامه منتهيه بقالها دحين سته شهور وانا عندي ظروف لازم اسافر بس المشكله فين ما قدر يجدد لي الاقامه حقي وانا ابغى نهائيا هل يمكن اسوي تجديد الإقامة بغرض الخروج النهائي فانا حبيت استفسر عليها و لو سويت كدا و سافرت بقدر ارجع على تاشيره جديده ولا هو استبعاد ما عاد تقدر ترجع بعدين على تاشيره جديد مع العلم لا عندي بلاغ تغيب ولا عندي خطايا ماليه ولا شيء

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق