رقم وزارة التجارة للشكوى الموحد المجاني وطرق التواصل مع الوزارة رقم شكاوى الجديد

ما هو رقم وزارة التجارة للشكوى في السعودية الموحد المجاني الجديد 1443، بحيث تعتبر وزارة التجارة السعودية من أكبر الوزارات في المملكة العربية السعودية، فالتجارة هي أساس كل شيء والرسول صلى الله عليه وسلم وصى بها، والسعودية تحافظ عليها وتعمل كل يوم جاهدة على جعل هذا القطاع آمن فلهذا السبب وفرت رقما خاص بالشكاوي والاستفسارات من المواطنين للإستعلام عن أي شيء بالقطاع.

رقم وزارة التجارة للشكوى

لو واجهتك أي مشكلة في وزارة التجارية وترغب في الوصول إلى رقم شكاوى وزارة التجارة السعودية من أجل الإتصال والتواصل معهم فيمكنكم من خلال التالي :-

  • الإتصال بشكل مباشر على الرقم 1900 من خلال هاتفك الحمول أو أي خط أرضي لتلقي أي شكاوي أو استفسارات أو تقديم بلاغ لخدمة المواطنين لدى وزارة التجارة السعوية.

يعمل رقم شكاوي وزارة التجارة السعودية طيلة مواد الأسبوع حسب أوقات العمل من الساعة الثامنة صباحاً حتى الرابعة مساءا ما عدا يومي الجمعة والسبت.

يمكنكم أيضا تقديم بلاغ أن شكوى لدى وزارة التجارة من خلال موقعهم الرسمي بقسم الخدمات الإلكترونية وبعدها تقديم بلاغ.

الرقم الموحد لوزارة التجارة السعودية

خصصت وزارة التجارة السعودية رقم ساخن موحد مجاني لكل المواطنين السعوديين من أجل التواصل معهم للإستفسار الشكوى بلاغ..إلخ عبر الرقم التالي:

  • الاتصال على الرقم الموحد 920000667 من هاتف محمول أو خط أرضى داخل السعودية لإلغاء أو تفعيل خدمة معينة أو الاستفسار.

 طرق التواصل مع وزارة التجارة السعودية

من أجل التواصل مع وزارة التجارة السعودية فهنالك عدة طرق تستطيع فعل ذلك منه وليس فقط من خلال الرقم الساخن، وهذه الطرق هي التالية :-

  • يمكنكم الذهاب لأي فرع من فروع وزارة التجارة والاستفسار بشكل مباشر.
  • يمكنكم إرسال إيميل خاص إلى البريد الإلكتروني الخاص بوزارة التجارة السعودية: [email protected]
  • يمكنكم الاستعلام عن أي خدمة عبر الموقع الرسمي لوزارة التجارة السعودية من هنا ومراسلة أحد ممثلي الخدمة بالدعم الفني بحيث سيتم الرد عليك بشكل مباشر ودوري.

إلى هنا نكون وصلنا نهاية مقالنا حول رقم وزارة التجارة للشكوى ورقم شكاوى وزارة التجارة السعودية المجاني الموحد لحماية أي المستهلك طريقة التواصل مع الوزارة هاتفيا وإلكترونيا وعن طريق البريد الإلكتروني

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.