رابط طلب توصيل البطاقه المدنيه الكويت ودفع الرسوم delivery paci gov kw

رابط توصيل البطاقة المدنية في الكويت بشكل مباشر من الموقع الوزاري delivery paci gov kw، بحيث وفرت الهيئة العامة للمعلومات المدنية في دولة الكويت هذه الخدمة بشكل إلكتروني، كما تستطيع دفع رسوم البطاقة المدنية أون لاين عبر الأنترنت من خلال نفس الموقع المذكور.

هذه الخدمة سهلت على المواطنين الكويتيين وأيضا المقيمين في دولة الإمكان عملية ستلام البطاقة المدنية، وأزالت عناء ومجهود الذهاب للفروع والمكاتب المختصة من أجل الحصول على البطاقة المدنية، وبخصوص الرسوم فإن سعرها هو دينارين للبطاقة الواحدة، وفي حالة إضافة بطاقة أخرى تضاف عليها ربع دينار كرسوم إضافية فقط من أجل إستلامها دون مشاكل، والرسوم يتم دفعها على منصة K-net بحيث سنشرح بهذا الموضوع الطريقة بالتفاصيل المملة، فتابعوا معنا.

رابط توصيل البطاقة المدنية

يتسائل الكثيرون كيفية طلب توصيل البطاقة المدنية ؟ بشكل مباشر وإلكتروني إليكم رابط توصيل البطاقة المدنية إلى منزلكم عبر موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية بالكويت بالخطوات التالية في الأسفل:

  • الدخول لموقع خدمة توصيل البطاقة المدنية من هنا مباشرة.
  • بعد الإطلاع على الشروط يجب أن توافق عليها بشكل ضروري.
  • ثم اضغط زر بدء الخدمة الالكترونية.
  • قم بتعبئة الحقول المخصصة بما هو مطلوب.
  • بخصوص تسديد الرسوم تتمل العملية عبر قناة K-net.

تهانينا، من خلال الخطوات أعلاه، ستحتاج بعض الوقت كي تتوصل بمكالمة هاتفية نحو الرقم الذي أضفته في بياناتك السابقة بتعبئة نموذج توصيل البطاقة المدنية بالكويت من قبل شركة التوصيل.

رابط دفع رسوم توصيل البطاقة المدنية

ما هو رابط دفع رسوم توصيل البطاقة المدنية الكويت delivery paci والذي من خلاله يقوم المواطن الكويتي أو المقيم في الأراضي الكويتية بتفعيل خدمة توصيل البطاقة المدنية للمنزل عبر النت مع دفع الرسوم المالية المخصصة لذلك، والتي قيمتها دينارين فقط، وهذه الخدمة ستكون دائمة وقد تم إنشائها بسبب الوباء لتكون خدمة ناجحة واكبت التكنولوجيا، وبخصوص رابط دفع رسوم توصيل البطاقة المدنية فهو التالي: delivery.paci.gov.kwt.

استلام البطاقة المدنية

إن كنت تمتلك بطاقة مدنية قديمة، فور أستلامك البطاقة المدنية الجديدة عبر خدمة توصيل البطاقة اليمنية فيجب أن تقوم بتسليم البطاقة القديمة، وإن كنت لا تتوفر عليها، فما عليك سوى تسليم أي وتيقة تؤكد أنك صاحب البطاقة المدنية الجديدة.

إلى هنا نكون وصلنا نهاية موضوع توصيل البطاقة المدنية في الكويت وقمنا بتوضيح لكم رابط دفع رسوم توصيل البطاقة المدنية مع توضيح لكم طريقة الدفع وقيمة الرسوم بالعملة المحلية، فلو لديكم أي استفسارات أو تساؤلات حول البطاقة المدنية فما عليكم سوى طرحها في التعليقات لتعم الاستفادة للجميع.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق