متى يفتح بنك الراجحي 1445 مواعيد دوام بنك الراجحي أوقات دوام الراجحي 2023

متى يفتح بنك الراجحي يا ترى في السعودية كل الفروع بمختلف المدن والمناطق في المملكة العربية السعودية 1445 / 2022، ما هي أوقات دوام الراجحي أو مواعيد دوام بنك الراجحي، هذه المواعيد يرغب الكثير من عملاء البنك السعودي بالإستعلام عنها بشكل إلكتروني من أجل الذهاب لفرع معين من أجل خدمة معينة، وفي هذا الموضوع نقدم لكم أخر تحديث لمواعيد العمل الخاصة بهم، فأهلا وسهلا بكم.

متى يفتح بنك الراجحي

يعمل بنك الراجحي في أوقات دوامه طيلة أيام الأسبوع من يوم الأحد حتى الخميس إنطلاقا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الخامسة مساءاً، ويومي الجمعة السبت عطلة لموظفي البنك.

أوقات عمل بنك الراجحي فرع النساء

يعمل بنك الراجحي فروع النساء من يوم الأحد إلى الخامسة حسب الأوقات التالية: الساعة 9:30 صباجا حتى 16:30 مساءاً ما عدا يومي الجمعة والسبت عطلة أسبوعية.

أوقات دوام الراجحي أيام عيد الأضحى

أعلن بنك الراجحي أن فروع البنك تعمل في أيام عيد الأضحى عكس ما تم الترويج له بأنها عطلة للموظفين، بحيث يوجد دوام طوال أيام العيد من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الرابعة مساءاً.

 دوام بنك الراجحي يوم الجمعة السبت

يتسائل بعض المواطنين والمقيمين في السعودية عن أوقات دوام بنك الراجحي يومي الجمعة والسبت، بحيث نحب أن نوضح لكم بأنها عطلة أسبوعية لكل الموظفين، ولا يوجد عمل بها، وما عليكم سوى إنتظار يوم الأحد الذي سيفتح فيه الفرع أبوابه من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة مساءا طيلة الأسبوع حتى يوم الخميس وهكذا.

رقم خدمة عملاء بنك الراجحي

يمكن التواصل مع خدمة عملاء بنك الراجحي في أي وقت من أيام الأسبوع ما عدى الجمعة والسبت للإستفسار والتساؤل عن أي شيء من خلال الأرقام التالية:

  • رقم خدمة عملاء بنك الراجحي للاتصال الدولي هو +966114603333.
  • رقم خدمة عملاء بنك الراجحي للاتصال من داخل المملكة هو +966920003344.

في نهاية موضوعنا الذي تكلمنا فيه عن مواعيد دوام بنك الراجحي وأجبنا عن سؤالكم متى يفتح بنك الراجحي فمن لديه أي استفسار ما عليه سوى طرحه وسنقوم بمساعدته.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق