مفتاح مصر الدولي , مفتاح دولة مصر , رمز الاتصال الدولي من الخارج لرقم مصري

ما هو مفتاح مصر الدولي ؟ كيفية أو ما هي طريقة الاتصال بمصر من الخارج جمهورية مصر العربية، سواء كنت في السعودية الامارات الكويت أو أي دولة عربية أو أجنبية أخرى بالعالم، من أجل تنظيم الاتصالات في العالم الخارجية، فإنك ستكون مجبر على إضافة مفتاح الدولة من أجل الإتصال برقمها، وكل دولة لها مفتاحها الخاص، بداية من أمريكا أو الولايات المتحدة الأمريكية التي تمتلك رقم 1 حتى أخر رقم حسب عدد دول العالم، فمثلا فرنسا لديها 33 وهكذا.

مفتاح دولة مصر

  • مفتاح مصر الدولي هو 0020

طريقة الاتصال بمصر من الخارج

في حال كنت ترغب في الإتصال برقم مصري من دولة أخرى فما عليك سوى إضافة كود أو رمز مصر الدولي التالي 0020 قبل رقم الجوال الذي ترغب في الإتصال به أو إرسال رسالة نصية له.

من أجل توضيح أكثر دعونا نعطيكم مثال من خلال رقم تقديري نعتذر لوضعه، لكنه من أجل المثال فقط، فمثلا لو كنا نرغب في الإتصال بالرقم التالي 01064976557 من خارج مصر فيجب أن نقوم بالإتصال على الرقم التالي للتواصل معه 00201064972557 بحيث قمنا بإضافة مفتاح دولة مصر قبل الرقم.

معلومات حول دولة مصر

  • العاصمة : القاهرة (Cairo)
  • المساحة : 1,002,450 كم²
  • عدد السكان : 95,688,681 نسمة
  • العملة الرسمية : سعر جنيه المصري اليوم Pound – EGP

بهذا نصل نهاية مقالنا الذي وضحنا فيه مفتاح مصر الدولي أو مفتاح دولة مصر فإن كانت لديكم أي مشكلة او استفسار حول طريقة التواصل مع رقم مصري من خارج مصر فما عليكم سوى وضع تعليق بالأسفل وسنقوم بمساعدتكم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق