من هو صاحب اطول شعر في العالم 2023 بالصور

من هو صاحب اطول شعر في العالم لسنة 2023 – 1444، يمتلك الكثير من الأشخاص شعر طويل لكن ليس لدرجة صاحب أطول شعر في العالم، فهذا الأخير قد دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية من أوسع أبوابها بشعره الطويل القياسي الذي لا يمكن تخيله، فقد أثار طول شعره جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعية، متسائلين على طريقة العيش به وكيفية الحفاظ عليه من التساقط والاعتناء به وأسئلة كثيرة سنتطرق لها في موضوعنا اليوم.

من هو صاحب اطول شعر في العالم 2023

استطاع الشاب المصري أحمد مصطفى أن يحتفظ بلقبه كصاحب أطول شعر في العالم لهذه السنة أيضاً، بحيث وصل طول شعره 150 سنتيمتر.

ولد أحمد مصطفى في عاصمة جمهورية مصر العربية القاهرة سنة 2001، كما أنه من الأشخاص النشطين بالشبكة العنكبوتية، تحديدا بمنصة التيك توك بشعره المثير للجدل.

حياة صاحب أطول شعر في العالم

أكد صاحب أطول شعر في العالم أنه يجب صعوبة كبيرة في العيش بمجتمع عربي محافظ بشعره الطويل، فهم غير معتادين على هذا المظهر، مؤكدا بأنه يتعرض للانتقادات والسب والشتم أحيانا بسبب شعره ومظهره.

وقد تابع أحمد مصطفى في تصريحاته “شعري طويل جدا وأنا أحبه ولا أستطيع حلقه، على الجميع أن يعلم بأنني أعاني من أجل الاعتناء به، فإن لم أفعل ذلك فإنه سوف يتساقط لوحده، أنا أقدم له العناية الكاملة وأقوم بتمشيطه لأنه جزء مني وأنا أحبه”.

جدير بالذكر أن المصري أحمد مصطفى قد دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية باعتباره صاحب أطول شعر في العالم، ولا زال يحافظ على اللقب طيلة السنة السابقة، فقد تجاوز طول شعره المتر والنصف، كما أن شعره يتكون من ألفي خصلة راستا.

لم يقم أحمد مصطفى بقص شعره طيلة 14 سنة، وهذا سبب شعره الطويل فضلا على اعتناءه به.

صعوبات حياة صاحب أطول شعر في العالم

يتعرض صاحب أطول شعر في العالم للكثير من المضايقات بسبب مظهره الخارجي وشعره الطويل، كما أنه أكد في مقابلة تلفزيونية ظهر بها برفض الكثير من الماركات العمل معه، والكثير من مناصب الشغل له رغم كفاءته وقدرته على ذلك العمل، لهذا السبب قرر الدخول للشبكات الاجتماعية.

من هو صاحب اطول شعر في التاريخ

حاليا بالعالم أحمد مصطفى المصري هو صاحب أطول شعر في العالم، لكن تاريخياً، فإن صاحب أطول شعر هو الصيني تران فان هاي الذي وصل طول شعره إلى ستة أمتار، لدرجة أن وزن شعره بلغ 20 كيلوغراما لوحده فقط، وهذا الرغم من الصعب تحطيمه في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، حتى من أحمد مصطفى، لأن طول شعره يبلغ فقط متر والنصف في حين أن أطول شعر في التاريخ تجاوز الستة أمتار.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق