كيفية الحصول على نقاط فالورانت valorant مجانا 2023

الكثير من لاعبي فالورانت في الدول العربية يتسائلون حول طريقة الحصول على نقاط فالورانت Valorant مجانية في اللعبة كي يستطيعوا مثلا شراء سكينات أسلحة أو باتل باس، بحيث أصبحت هذه اللعبة في الوقت الحالي من أفضل الألعاب والأكثر شعبية، وهي تنافس بالدرجة الأولى لعبة كونتر سترايك غلوبال أوفونسيف.

تقدم شركة فالورانت ريوت من خلال صفحات البحث الخاصة بها في تويتش فرص للحصول على نقاط مجانية من خلال مشاهدة البثوث والبطولات الخاصة بها، كما تقوم بإعطاء لكل البارتنر الستريمرز الخاصين بها من مختلف الدول العربية بعض الأكواد التي يقومون بتوزيعها بين الفينة والأخرى على المتابعين فيما يسمى الغيفاواي أو الهدايا على حسب حظك.

نقاط فالورانت مجانا

  • بالوقت الحالي لا توجد أي طريقة سحرية للحصول على نقاط مجانا لكننا أحضرنا لكم طريقة تستطيعون من خلالها شراء النقاط بثمن رخيص جداً من الثمن العادي وبهذا سيكون لديك نقاط Valorant مجانية إضافية مقارنة مع السعر العادي.
  • يجب أن تقوم بإنشاء حسابك في تركيا أو دولة أكرانيا بحيث تمنح شركة ريوت المؤسسة للعبة فالورانت Valorant لهذه الدول فرصة شراء النقاط بثمن ضعيف مقارنة مع الدول الأوروبية والأفريقية.
  • ما عليك سوى استعمال vpn لإنشاء الحساب أو طلب إنشائه من صديق لك متواجد في إحدى تلك الدول.
  • تقوم بشراء النقاط في دولة أكرانيا عن طريق البايبال مباشرة بثمن أقل، في حين أن تركيا ينصح بشراء أكواد من خلال المواقع الموثوقة وبعدها تقوم بإستخدامه في اللعبة وبعد دقائق ستظهر لك النقاط.

إن كانت لديك اي استفسارات حول طريقة الحصول على نقاط فالورانت فما عليك سوى وضع تعليق وسنقوم بمساعدتك.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق