محتوى السعودي

هل البنك يشتري العملات القديمة وأين يتم بيعها وكم سعرها

العملات القديمة من والوسائل التي يحقق منها الكثير من التجار أرباح كبيرة، وتوجد بعض العائلات في مصر تمتلك عملات رقمية قديمة نادرة جدا تستطيع بيعها بمبالغ مالية كبيرة داخل مصر وخارجها، لكن يوجد العشرات يرغبون في بنك عملاتهم الرقمية للبنوك المصرية فهل البنك يشتري العملات القديمة يا ترى وكم يدفع لشرائها منك ؟ وأسئلة أخرى سنقوم بالإجابة عليها في هذا الموضوع المختصر.

هل البنك يشتري العملات القديمة

حاليا البنك توقف عن شراء أو بيع العملات الرقمية القديمة في حين أن هنالك جهات أخرى تستطيع بيع العملات الرقمية بها داخل جمهورية مصر العربية وخارجها، كما تقام مزادات لبيع العملات القديمة النادرة التي تعود لعصور قديمة جداً وقد يصل ثمنها للمليون جنيه مصري وأكثر.

يتم بيع العملات الرقمية بأسعار مناسبة في أماكن عديدة بمصر، مثلا محلات في شارع عماد الدين وشارع الألفي، وأيضا محلات في خان الخليجي التي تقوم بشراء العملات القديمة.

يمكنكم بيع العملات القديمة أون لاين من خلال منصات البيع والشراء على رأسهم موقع إيباي فما عليك سوى التسجيل في الموقع وعرض العملات به بسعر محدد أو وضع مزاد عليها.

أسعار العملات القديمة

الشلن الورقي من أكثر العملات النادرة المطلوبة في مصر والتي يصل سعرها لآلاف الجنيهات، ولمن لا يعرفها فهي عملة تم إصدارها في نهاية عصر الملك فاروق، ويوجد عملات أخرى مثل البريزة الورقية التي قد يصل سعرها لستون ألف جنيه مصري، والقرش الذي يصل إلى ثلاثون ألف جنيه وعملات ورقية ونقدية أخرى قديمة قد يصل سعرها إلى مليون جنيه مصري.

يختلف سعر العملة القديمة حسب حالتها فلو كانت جيدة فسيكون سعرها مرتفع طبعاً، كما أننا نفضل أن تقوموا بعرضها للبيع في المنصات الأجنبية في مزاد بدلاً من تحديد سعر أولي لها ويمكنكم عرض أي عملة قديمة لديكم في التعليقات للبيع.

قد يعجبك ايضا
تعليق
  1. معتصم وصفي يقول

    موجود ٣ورقات خمس قروش بحالة جيده جدا وموجد مليم احمر ونص فرنك ونكلة وجميع العملات القديمه المصرية ويوجد عملات تذكارية للبيع
    01159045350

  2. Morad يقول

    ١٠ ورقات بريزه بحالت الزيرو
    01025658079

  3. Morad يقول

    10 مليمات المللك فاروق بحاله ممتازه

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق