استعلام عن مخالفات المرور الكويت بالرقم المدني اجابتي moi gov kw رابط الاستعلام المخالفات المرورية

الكويت رابط الاستعلام عن مخالفة المرور بالرقم المدني في الكويت للافراد، بحيث يرغب الكثير من المواطنين الكويتيين والمقيمين في دولة الكويت شرح طريقة استعلام عن مخالفة المرور الكويت اجابتي للشركات وأيضا الأفراد، وقد خصصت إدارة المرور خدمة جديدة على موقعها تخولك استعلام عن مخالفات مرورك في كل أراضي الدولة وما سوف تحتاجه من أجل الاستعلام عن الرقم المدني وأيضا رقم اللوحة.

وزارة الداخلية الكويتية كانت صريحة بدعوة كل المواطنين الراغبين في الاستعلام عن مخالفات المرور أو دفع مخالفات المرور بزيارة موقعها الرسمي أو موقع الإدارة العامة للمرور الكويتية من أجل فعل ذلك، مؤكدة أنه بالإضافة لهذه الخدمة سيتم توفير خدمات أخرى لكل الإدارات الحكومية على الأنترنت للتسهيل على المواطنين.

استعلام عن مخالفات المرور الكويت

تستطيع استعلام عن مخالفات المرور للافراد عبر بوابة الإدارة العامة للمرور التابعة لوزارة الداخلية الكويتية من خلال الخطوات التالية في الأسفل:

  • الدخول لموقع الادارة العامة للمرور المسؤول عن مخالفات المرور من هنا مباشرة.
  • نختار زر الافراد.
  • أكتب الرقم المدني في الحقل المطلوب واضغط استعلام.
  • تهانينا ستظهر لك كافة التفاصيل التي تبحث عنها.

بعد استعلامك ستظهر لك في الصفحة بشكل مباشر حالة المخالفات المرورية المحررة في حقك ويمكنك دفع أو سداد المخالفة بشكل إلكتروني من نفس الموقع بالنسبة للمخالفات المسموحة بالدفع بشكل إلكتروني، ولو كانت المخالفة بها زر أحمر فإنك تحتاج للذهاب للمكاتب المختصة من أجل إجراءات أخرى مطلوبة.

رابط الاستعلام عن مخالفات المرور للافراد

كل مواطن سعودي يبحث عن رابط استعلام عن مخالفات المرور الكويت للافراد بشكل مباشر فما عليكم سوى الدخول لموقه الداخلية السعودية عن طريق الرابط التالي www.moi.gov.kw وأن تتبع التعليمات التي سبق وضحناها في النقاط بالأعلى.

إلى هنا عزيزي الكويتي نكون وصلنا نهاية موضوعنا حول استعلام عن مخالفات المرور للافراد في دولة الكويت بشكل إلكتروني عن طريق المواقع الحكومية الرسمية، وعن طريق بوابة الإدارة العامة للمرور التابعة لها، وما سوف تحتاجه هو الرقم المدني فلو لديكم أي مشكلة أو استفسار قم بوضعه في تعليق وسنقوم بمساعدتك.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. صفاء محمد احمد يقول

    حجز قطار الدمام الي الرياض

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق