الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2023 بالرقم القومي في مصر

الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي في مصر 2023 بشكل إلكتروني أون لاين، التي تقدمه وزارة التضامن الاجتماعي لكافة الأسر المصرية التي تتوفر فيها شروط الاستحقاق ضمن معاش تكافل وكرامة.

كل الأسر المحتاجين يستطيعون الحصول على الدعم، وقد بلغت عدد الأسر المستفيدة إلى أزيد من 3.8 مليون أسرة، وهذا الموضوع جاء من أجل الإجابة على استفساراتكم حول شرح طريقة أو كيفية الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة للحصول على الدعم إن شاء الله وتحسين الظروف المادية والمعيشية من خلال استفادتك به.

الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة

يمكنكم الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة في مصر وما سوف تحتاجه هو الرقم القومي فقط وأن تتبع الخطوات التالية في الأسفل:

  • الدخول لموقع وزارة التضامن الاجتماعي المسؤول عن معاش تكافل وكرامة من هنا مباشرة.
  • بعدها قم بكتابة الرقم القومي في المكان المخصص له.
  • اضغط على استعلام وستظهر لك نتيجة الاستعلام الخاصة بالمواطن.
  • سيظهر لك أيضا كل التفاصيل التي تخص معاش تكافل وكرامة مثل.
  • الوحدة الاجتماعية والمحافظة والإدارة الاجتماعية المسجل بها.
  • معرفة نوع البطاقة الخاصة بك وحالتها لو سارية أو متجمدة أو توقفت عن العمل مع السبب.
  • لو كانت البطاقة سارية سيظهر لك الرصيد المستحق للمستفيد في الصفحة بنجاح.

كيفية الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة

وزارة التضامن الاجتماعي في مصر قامت في الكثير من المنصات الاجتماعية بالإعلان عن الرابط الرسمي لذي تستطيع من خلاله الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة وأيضا تستطيع من خلاله الاستفسار عن التضامن الاجتماعي وكل ما يتعلق به والاستفسار عن المعاش، وما عليكم سوى أن تتبعوا الخطوات المعروضة بالأعلى.

طريقة الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة

يمكن لأي شخص في مصر الاستفسار عن معاش تكافل وكرامة من خلال الدخول للموقع الرسمي التابع لوزارة التضامن المصري عبر الرابط التالي بشكل مباشر tk.moss.gov.eg وبعدها ستكتب رقم البطاقة لقومي الخاص بالشخص صاحب كارت معاش تكافل وكرامة في الحقل المخصص له، وستضغط استعلام مثل ما كتبنا لكم في الخطوات بالأعلى ونعيد كتابتها الآن للتوضيح أكثر، وستظهر لك مجموعة من البيانات الخاصة بصاحب المعاش في صفحة بشكل واضح، ومن بين تلك المعلومات اسم الشخص المستفيد ومعلوماته الشخصية والإدارية بالإضافة لحالة البطاقة سواء كانت سارية منتهية أو معطلة أو تم تجميدها مع إظهار سبب الإيقاف لو تم إيقافها، ولو كانت البطاقة فعالة فسيظهر لك المبلغ المستحق للمواطن صاحب المعاش.

في ختام موضوع الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2023 بمصر بالرقم القومي فإننا نتمنى أن نكون وضحنا لكم كل شيء ولو لديكم أي مشكلة أو استفسار فإننا جاهزون لمساعدتكم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق