التحيات مكتوبة كاملة

إليكم التحيات مكتوبة قابلة قابلة للنسخ من أجل حفظها، الصلاة عماد الدين وفرضة على كل مسلم، وقد أوصى رسول الله صلى الله عليه ومسلم المسلمين بتعليم أبنائهم الصلاة في سن مبكر، بحيث شدد على التعليم في سبع والضرب في عشر لأن الصلاة لا نقاش فيها، وعلى المسلم أن يؤذيها كي يحفظ نفسه من شرور الدنيا ومصائبها عافانا الله وإياكم، والصلاة له ضوابط يجب إحترامها، من بينها التحيات التي نقولها في نهاية الصلاة أو في بالوسط، فإليكم التحيات مكتوبه كامله وأيضا صور التحيات مكتوبة كاملة جاهزة للتحميل بجودة عالية.

التحيات مكتوبة كاملة

في التشهد الأول والثاني نقول التالي:

  • التحيات لله، والصلوات والطيبات، السلام عليك أيها النبي، ورحمة الله وبركاته، السلام علينا، وعلى عباد الله الصالحين، أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله.

يستعمل التشهد في الأعلى في الجلوس الأول بصلاة المغرب والظهر والعشاء، وفي الجلوس الثاني أو النهائي يقال أيضا بالإضافة للتالي:

  • اللهم صل على محمد وعلى آل محمد، كما صليت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد، اللهم بارك على محمد، وعلى آل محمد، كما باركت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد.

بهذا يكون التحيات مكتوبة كاملة هو التالي:

التحيات لله، والصلوات والطيبات، السلام عليك أيها النبي، ورحمة الله وبركاته، السلام علينا، وعلى عباد الله الصالحين، أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله. اللهم صل على محمد وعلى آل محمد، كما صليت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد، اللهم بارك على محمد، وعلى آل محمد، كما باركت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد.

التحيات كاملة بالصور

بهذا نكون قد أكملنا موضوعنا حول التحيات مكتوبة قابلة قابلة للنسخ وأيضا في صور كبيرة الحجم بجودة عالية جاهزة للتحميل من أجل حفظها في هاتفكم أو إرسالها لأولادكم لحفظها وتعلم ضوابط وقيم الصلاة وإن شاء الله جميعا بنا في الجنة يا رب.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق