تعارف بنات المانيا.. شروط الزواج في المانيا

دوتشلاند أو ألمانيا من الدول الأوروبية الجميلة رغم اللغة التي يظن الكثيرون أنها صعبة بها، لكنها من ناحية الشغل والعمل والزواج فهي دولة رائعة ويرشحها الكثيرون للإستقرار بها، فلا يمكن أن تكون بذلك البلد ولا تجد فرصة عمل، لدرجة أن اللاجئين لهم امتيازات تسمح لهم بالعيش فما أدراك لو دخل سوق الشغل، إلا أن هنالك الكثيرين يتسائلون عن شروط الزواج من بنات المانيا وأيضا طرق تعارف بنات المانيا للزواج أو طرق الحصول على ارقام بنات المانيا واتس اب للتعارف الزواج 2022، فتابعوا معنا للحصول على المعلومات كاملة.

الزواج من بنت المانية

إن كنت تفكر بالزواج من المانية فهذا البلد بالضبط له شروط من أجل الزواج، ولو كنت متواجد به بشكل غير قانوني فستحتاج العودة لبلدك من أجل اتمام الزواج لضرورة حاجتك لبعض الأوراق في بلدك، لكن عامة لن يأخد منك الكثير من الوقت كما أن لغتك الألمانية يجب أن تقوم بإحسان استعمالها بشكل عام كي تستطيع العيش والزواج هناك، وبخصوص رأس الشروط أو الإجراءات، فهي التالية بشكل ملخص

  1. جواز سفر ساري (أو وثيقة سفر أو تصريح إقامة).
  2. نسخة من بيان القيد العائلي ، والتي يجب أن تصدر في غضون أقل من 6 أشهر من تاريخ الإرسال بالبريد.
  3.  شهادة التسجيل الممتدة (“erweiterte MeldebestäTigung”) توفر هذه الشهادة معلومات مثل مكان الإقامة والاسم وتاريخ الميلاد والحالة الاجتماعية وما إلى ذلك ، ويجب إصدارها في غضون 14 يومًا قبل الشحن.

تعارف بنات المانيا للزواج

عشرات المواقع الألمانية المحلية التي تستطيع من خلالها التسجيل بشكل مجاني من أجل الدردشة والتعارف للزواج، كما أن هنالك مواقع عربية مثل موقع مسلمة أو تطبيق أزار أو كل زواج بحيث التسجيل به سهل ولن يأخد منك سوى خمس دقائق، وتستطيع الدردشة مع بنات ألمانيات من مختلف المدن الألمانية بهدف البحث عن الزواج.

كما أيضا تستطيع فعل ذلك من خلال الفيس بوك فقط أو من خلال موقع الصور انستقرام الذي يوجد فيه الألاف من الألمانيات بمختلف الأعمار.

ارقام بنات المانيا واتس اب للتعارف 2022

الحقيقة المرة التي لم يدركها الألاف ولا زالوا يبحثون في محركات البحث جوجل عن ارقام بنات المانيا واتس اب وأيضا أرقام بنات المانيات للزواج واتساب تيليجرام أو أي منصة أو تطبيق إجتماعي عن طريق ارقام الهواتف، لأنك فعلا لو كنت تبحث عن الزواج فلا تبحث عن ارقام بنات المانيا فهذه ليست بالطريقة الصحيحة للزواج صدقني، وقد رشحنا لكم مواقع بالأعلى ننصح بها.

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا