الزواج من بنات اليمن من أجانب وحقيقة بعض المواضيع والأرقام

ارقام بنات اليمن ؟ الزواج في اليمن ؟ تعارف بنات يمنيات ؟ لعلك من الألاف الذين يفكرون بالزواج في اليمن، لكن قبل هذا يجب أن نعرف هل أنت يمني وترغب في الزواج من يمنية أو شخص أجنبي يرغب في الزواج من بنات اليمن؟ وأسئلة أخرى ومحاور سوف نتكلم عنها، بداية من إجراءات وشروط الزواج من بنات اليمن وأيضا حول طرق تعارف بنات اليمن للزواج وحقيقة ارقام بنات اليمن المنتشرة على بعض المواقع العربية التي تدعي أنها تخص ارقام بنات يمنيات، فما رأيكم يا ترى.

الزواج في اليمن

بالنسبة للشخص اليمني فالإجراءات بسيطة جداً، لكن بالنسبة للشخص الأجنبي فإنه سيحتاج توفير بعض الأشياء من بينها التالي:

  • حضور الأجنبي بنفسه فى إجراءات التوثيق والزواج أومن ينوب عنه.
  • تقديم الأجنبي  الراغب فى الزواج – شهادة من سفارة دولته ( تفيد بعدم الممانعة فى الزواج ).
  • حضور شاهدين عاقلين بالغين لسن الرشد أكثر من 21 سنة.
  • جواز سفر سارى للطرف الاجنبى مع مراجعة ادارة الجوازات. 
  • عدد 5 صور شخصية 4*6 لكل من الزوجين.

تعارف بنات اليمن

توجد بعض المواقع العربية مثل موقع مسلمة يوجد فيها بنات يمنيات مقيمات في دول عربية أخرى مثل بنات اليمن في السعودية للزواج وأيضا بنات اليمن في مصر للتعارف الزواج وبدول عربية أخرى مثل قطر الامارات المغرب الجزائر سوريا العراق..إلخ، ومن خلال تلك المواقع تستطيع إنشاء حساب وإرسال لهم رسائل وانتظار الرد منهم، كما يوجد أيضا مواقع التواصل الاجتماعية مثل الفيس بوك ومنصات أخرى.

ارقام بنات اليمن

هل تلك الأرقام التي تقوم بنشرها بعض المواقع العربية حقيقية وتخص فعلا ارقام بنات اليمن للزواج 2023؟ للأسف تلك الأرقام عشوائية وفقط تضعها تلك المواقع لجلب الزوار، ولا يمكن أن تقوم أي بنت يمنية أو يمنية بدول أخرى أن تقوم بنشر رقمها للبحث على الزواج، حتى لو كانت فعلا تبحث عن الزواج، لأنها طريقة مهينة جداً.

إلى هنا نكون وصلنا نهاية موضوعنا حول الزواج من يمنية وطرق التعارف المناسبة، ولو لديكم أي سؤال حول إجراءات الزواج فما عليكم سوى كتابتها في تعليق واحد مختصر وسنقوم بالتواصل معك.

قد يعجبك ايضا
تعليق
  1. احمد يقول

    اريد الزواج حتى وان كان عمرها اكبر مني

  2. محمد يقول

    اريد اتزوج علا سنه الله ورسوله

  3. ايمن يقول

    اريد زواج

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق