الكويت: رابط حجز موعد مستوصف صحي moh.gov.kw عبر وزارة الصحة الكويتية

رابط حجز موعد مستوصف صحي في الكويت عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الصحة الكويتية في خطوات بسيطة وسهلة لكل المواطنين الكويتيين أو حتى المقيمين بالأراضي الكويتية، بحيث أتاحت الوزارة المذكورة من خلال بوابتها الإلكترونية خدمة جديدة تسمح لأي شخص بسهولة حجز موعد مستوصف أو حجز مواعيد مستشفيات والعيادات التخصصية أون لاين بشكل إلكتروني عن طريق هاتفك أو حاسوبك، وهذه الخدمة أصبحت متوفرة مند بدابة إنتشار وباء كورونا المستجد لكن الكثير لا يعلم الطريقة فتعالوا بدون إطالة لمعرفة كيفية حجز موعد مستوصف والرابط المباشر الذي يخول لك فعل ذلك.

حجز موعد مستوصف

كيفية حجز موعد مستوصف بالكويت بشكل مباشر وإلكتروني؟ ما عليكم سوى أن تتبعوا الشرح التالي:

  • الدخول لموقع وزارة الصحة الكويتية من هنا بشكل مباشر لحجز مستوصف.
  • نختار حجز المواعيد بالمراكز الصحية من الصفحة.
  • أكتب الرقم المدني في الحقل مخصص.
  • قم بإختيار المركز الصحي المناسب لك والقريب لمنزلك.
  • إختر العيادة أيضا وتابع خطوات الحجز.
  • أكتب رقم الهاتف والبريد الإلكتروني الخاص بك.
  • يجب أن تختار موعد وتوقيت مناسب لك.

تهانينا بهذه الطريقة تكون قد حجزت موعد مستوصف مع تحديد التوقيت المناسب لهذا الموعد حسب رغبتك من خلال الاوقات المتاحة في الحجز.

رابط حجز موعد مستوصف

لحجز موعد مستوصف في السعودية فهذا ليس مقتصر على المواطنين فقط، فبمجرد أن تكون بالأراضي الكويتية تستطيع حجوز موعد مستوصف عن طريق موقع وزارة الصحة الكويتية عبر الرابط الرسمي لموقعهم التالي: www.moh.gov.kw وأن تتبعوا خطوات الحجز التي سبق ورتبناها لكم من الخطوة الأولى حتى آخر خطوة لتحديد توقيت الموعد.

بعد إتمامك كل خطوات حجز موعد مستوصف بنجاح فإنك سوف تتوصل بكود يسمى باركود الحجز في رقم هاتفك الذي قمت بكتابته في خطوات الحجز والذي يجب أن تقوم بإعطائه للموظف المختصر عن زيارتك للمركز الصحي الذي حجزته من أجل تفقد حجزك وتجهيز لك الزيارة، ونسئل الله الشفاء والعافية للجميع.

في نهاية موضوعنا حول حجز موعد مستوصف بالكويت فنتمنى أن تكون الطريقة واضحة، لأنها تخص أي مركز صحي في مختلف المدن الكويتية، وتستطيع حجز موعد مستوصف أو مركز صحي فيمكنك فعل ذلك في أي وقت وفي الأوقات المناسبة لك دون الذهاب للجهات المختصة، ولو لديكم أي مشكلة أو استفسار حول كيفية حجز موعد في المستشفيات والعيادات الصحية بالكويت فلا تتردد في وضعها بالتعليقات.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق