رقم اس تي سي المجاني الموحد أرقام خدمة عملاء stc سوا 2024

رقم اس تي سي stc المجاني الموحد خدمة العملاء في السعودية للتواصل بشكل مباشر من أجل الاستفسار أو الاستعلام عن شيء يتعلق بخدمات شركة سوا stc اس تي سي أو الشكاوي عن مشاكل تواجهكم في الشبكة أو على الخدمات المشترك بها، بحيث تعتبر شركة stc من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية بمجال الاتصالات، فضلا عن تقديمها خدمة عملاء جيدة جدا، فغالبية الأشخاص استطاعوا حل مشاكلهم من خلال التواصل مع رقم اس تي سي المجاني بشكل مباشر.

رقم اس تي سي المجاني

يستطيع أي عميل داخل الأراضي السعودي من التواصل مع خدمة عملاء شركة stc للاتصالات السعودية عبر رقم اس تي سي المجاني الموحد 900 مباشرة، أو عبر الرقم 0114555555 لمشغلي أرقام غير سوا ويرغب في التواصل مع خدمة عملاء الشركة.

رقم خدمة عملاء stc سوا

وفرت شركة اس تي سي إمكانية التواصل مع خدمة العملاء عبر رقم المشترك الخاص بشكل مجاني عبر الرقم الموحد، أو لمستعملي شبكات مغايرة من خلال رقم آخر خاص، ويمكنكم استعمال الأرقام التالية بالأسفل من أجل التواصل مع خدمة العملاء اس تي سي:

  • رقم خدمة عملاء شركة اس تي سي الموحد المجاني هو 900.
  • رقم خدمة العملاء اس تي سي من أرقام غير سوا يرغبون في التواصل مع خدمة عملاء شركة stc للاستفسار أو الاستعلام عن خدمة معينة هو 0114555555.
  • إن كنت متواجد خارج أراضي المملكة العربية السعودية، فيمكنك التواصل مع خدمة عملاء stc عبر الرقم الدولي التالي +966 11 455 5555.
  • تطبيق My stc يوفر لكم امكانية استعمال البرقية الهاتفية والتواصل مع الشركة عبر الرقم 969 أو من خلال الفاكس التالي 8003030969.
  • التواصل مع رقم أحد ممثلي خدمة عملاء stc عبر الرقم 1100.
  • تستقبل stc كافة الشكاوي أو طلبات تقديم الاعتراض عبر تطبيق stc business.
  • رقم خدمة عملاء stc pay هو 920011444.

خدمة العملاء stc واتساب

تعمل ارقام خدمة عملاء اس تي سي أيضا على تطبيق واتساب الاجتماعي، ويمكنكم التواصل معهم من خلال الاتصال بهم بشكل مباشر أو عبر الرسائل النصية أو الصوتية في تطبيق واتساب من خلال الأرقام التالية:

  • إن كنت عميل في شركة اس تي سي يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 0114555555.
  • إن كنت خارج المملكة العربية السعودية وترغب في التحدث مع أحد موظفي شركة stc فيمكنك التواصل مع الرقم 00966114555555.

رقم اس تي سي للشكاوي

شركة اس تي سي للاتصالات السعودية وفرت لكافة المستخدمين رقما موحدا مجانيا تستطيع من خلاله التحدث مع أحد الموظفين في خدمة العملاء لحل مشكلتك أو تقديم اعتراض أو شكوى عن خدمة معينة تقدمها الشركة أو مشترك بها أو تعرضت لها، وما عليك سوى التواصل مع أحد موظفي خدمة عملاء stc عبر الاتصال بالرقم 1100 أو من خلال استعمال تطبيق Mystc.

ما هو رقم خدمة عملاء stc

رقم خدمة عملاء اس تي سي الموحد المجاني هو 900 بحيث تستطيعون الاتصال به في أي وقت والادلاء بمعلوماتك الشخصية أو معلومات اشتراكك للتعرف عليك وبعدها الاستفسار عن مشكلتك أو استفسارك أو تقديمك لشكواك.

شروط تقديم الشكاوي اس تي سي

هنالك شروط يجب أن تتوفر في الشكوى من أجل قبولها من طرف خدمة العملاء اس تي سي وهي التالية:

  • شكوى عن مشكلة لم تتجاوز 60 يوم من تواجدها.
  • عدم وصولك لحل لمشكلتك أو رد من طرف الشركة في مدة تتجاوز خمسة أيام.

يمكنكم تقديم شكوى عبر التواصل مع مركز العناية بالعملاء والشكاوي من خلال الرقم 909 أو عبر الرقم 0114520909 من خارج السعودية، والادلاء بمعلوماتك ومعلومات اشتراكك وبعدها شرح المشكلة أو الشكوى، وسيتم ارسال لك رقم مرجعي للشكوى على هاتفك والبريك الإلكتروني الخاص بك المشترك مع رقمك في الشركة، والذي تستطيع من خلاله متابعة الشكوى في أي وقت من خلال الاتصال مجددا برقم خدمة العملاء للاستفسار عنها.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عبدالحكيم يقول

    عبدالحكيم

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق