سيارة يابانية من خمس حروف ؟

لغز سيارة يابانية من خمسة حروف ما هي يا ترى ؟ عندما تشارك في مسابقات أو تطبيقات ألغاز فإنك ستصادف هذا السؤال وجوابه بسيط فلو كنت ملما بعالم السيارات فإنك ستعرفها بسهولة لأن شركات السيارات اليابانية معدودة على رؤوس الأصابع، فدعونا نتعرف على جواب سؤالنا أو لغزنا اليوم الذي إسم اسم سياراه يابانيه من خمس حروف أو شركة سيارات يابانية من 5 خمسة حروف.

سيارة يابانية من خمس حروف

غالبية تطبيقات الألغاز والأسئلة تضع بين أيديكم هذا السؤال في مرحلة ما، ويكون اللغز على النحو التالي ما هي السيارة اليابانية الصنع وإسمها من 5 أحرف ؟

  • سياره يابانيه من خمس حروف هي: سيارة هوندا

للإجابة على اللغز ما عليك سوى كتابة الأحرف التالية في الأماكن المخصصة للإجابة (هـ ،و،ن،د،ا) وسيتم إحتسابه جوابا صحيحاً.

شركة هوندا هي شركة يابانية تقوم بصنعع السيارات، كما أنها تعتبر شركة مصنعة للدراجات الثانية ولديها أكبر مصنع للدراجات النارية في العالم، مقرها الرئيسي يتواجد في العاصمة اليابانية طوكيو، وقد أصبحت الشركة مؤخرا تعمل على صنع ألات أخرى مثل مدافع الثلج، جزازات العشب، محركات القوارب، محركات توليد الطاقة الكهربائية ومجموعة أخرى من المعدات والألات الكهربائية والميكانيكية، ويمكن إعتبار شركة هوندا بأنها الشركة الأولى في إنتاج المحركات بالعالم كله.

بهذا نصل نهاية مقالنا الذي عنوانه سيارة يابانية من خمس حروف ونكون قد أجبنا لكم عن هذا اللغز فلو لديكم أي سؤال أو لغز ترغب بالإجابة عليه لا تتردد في وضعه بتعليق وسنقوم بمساعدتك بأقرب وقت ممكن.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق