كيف ادخل بلاك بورد التقنية tvtc

كيفية تسجيل الدخول في بلاك بورد التقنية tvtc، بحيث نجحت المؤسسة العامة للتجريب التقني والمهني في توفير بلاك بورد التقنية black board من أجل توفير كل ما يحتاجه الطلاب داخلها، وفي موضوعنا سنشرح لكم كيف ادخل بلاك بورد التقنية tvtc بالشكل الصحيح.

بلاك بورد التقنية tvtc

يعتبر بلاك بورد التقنية tvtc من الأنظمة الإلكترونية المهمة التي يستخدمها المتدربين والمتدربات بمختلف المؤسسات العامة للتقنية والتدريب بالمملكة العربية السعودية، لما تتوفر عليه من خدمات وتقنيات تسهل وصولهم للأشياء.

نظام رايات يسمح لجميع المتدربين والمتدربات في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من استخدام البلاك بورد، وداخله يحصلون على التطبيقات والبرامج التدريبية، فضلا عن إمكانية اختيار البرامج والتطبيقات التدريبية التي يرغبون في الالتحاق بها بشكل مباشر، فما عليكم سوى الدخول لموقع المؤسسة العامة للتقنية والتدريب.

رابط الدخول الى بلاك بورد التقنية tvtc

أعلنت المؤسسة العامة للتقنية والتدريب عن توفيرها رابط مباشر يمكن من الدخول إلى البلاك بورد التقنية، فما على أي متدرب أو متدربة عند رغبتهم في الدخول إلى البلاك بورد والتعرف على البرامج والتطبيقات سوى الدخول إلى الرابط المباشر الخاص بالبلاك بورد من خلال اللينك التالي lms.elearning.edu.sa.

خطوات الدخول الى بلاك بورد التقنية tvtc

يتساءل المئات من الزوار عن طريقة تسجيل الدخول في بلاك بورد التقنية tvtc، وسنشرح لكم في الخطوات القادمة الطريقة الصحيحة للدخول إلى بلاك بورد التقنية الخاصة بالمتدربين والمتدربات:

  • الدخول لرابط بوابة التدريب التقني الالكتروني بلاك بورد.
  • يجب كتابة رمز الكلية.
  • اضف أخر ستة أرقام من الرقم الأكاديمي الخاص بك.
  • أكتب رقم السجل المدني في خانة كلمة السر.
  • تأكد من المعلومات واضغط الدخول.
  • سيتم تحويلك إلى بلاك بورد التقنية بنجاح.

إن كانت المعلومات التي أدخلتها صحيحة، فإنك ستتمكن من تسجيل الدخول إلى بلاك بورد التقنية tvtc بنجاح، وستتمكن من التعرف على التطبيقات والبرامج المتاحة في البلاك بورد لتعمل على تسجيلها والتدريب عليها من خلال المؤسسة العامة للتقنية والتدريب، كما أنك تستطيع التواصل مع الأساتذة المعتمدين عبر تقنية البلاك بورد ومميزات أخرى ستتعرف عليها من خلال تسجيل الدخول لها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق