من هم عمال ماك BTS بالأسماء؟ ما معنى عمال ماك

عمال ماك هم مصطلح يُطلق على مجموعة من العاملين في المطاعم، ولكن في هذا السياق، هو اسم آخر أطلقه البعض على فرقة BTS الكورية الشهيرة، فمن هو عمال ماك بتس ومعلومات خطيرة عنهم.

عمال ماك

عمال ماك هو الاسم الذي يطلق على العاملين في شركة ماكدونالدز، وهي إحدى أشهر سلاسل المطاعم العالمية المتخصصة في تقديم الوجبات السريعة. تمتلك الشركة فروعًا في العديد من دول العالم، ويعمل بها أشخاص من مختلف الأصول. تنقسم الشركة إلى قسمين: الأول مختص بإعداد الوجبات السريعة، والثاني يُقدم عروضًا فنية للزوار.

اسماء عمال ماك

الاسم الكامل الاسم الفني تاريخ الميلاد العمر
كيم سوك جين (김석진) جين 4 ديسمبر 1992 31
مين يون غي (민윤기) شوقا 9 مارس 1993 30
جونغ هو سوك (정호석) جايهوب 18 فبراير 1994 29
كيم نام جون (김남준) أر إم 12 سبتمبر 1994 29
بارك جيمين (박지민) جيمين 13 أكتوبر 1995 28
كيم تاي هيونغ (김태형) في تي 30 ديسمبر 1995 28
جون جونغ كوك (전정국) جونغكوك 1 سبتمبر 1997 26

فرقة بتس

فرقة BTS هي واحدة من أشهر الفرق الموسيقية في العالم، تأسست في عام 2013 واكتسبت شعبية عالمية واسعة بسرعة فائقة. تتألف الفرقة من سبعة أعضاء، وهم كيم سوك جين، مين يون غي، جونغ هو سوك، كيم نام جون، بارك جيمين، كيم تاي هيونغ، وكيم جونغ كوك، وهم يتميزون بأدائهم للموسيقى الهيب هوب والأنواع الموسيقية الجديدة.

في النهاية، فرقة BTS هي واحدة من الفرق الموسيقية التي تركت بصمة كبيرة في عالم الموسيقى، ولا يزال أعضاؤها يقدمون العروض المتميزة التي تجذب الملايين حول العالم، ويستمرون في نشر رسائل إيجابية وملهمة من خلال أغانيهم وعروضهم الفنية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق