محتوى السعودي

كم تبلغ ثروة اندرو تيت Andrew Tate الحقيقية 2023 ومصدرها وحقيقة النصب واسلامه

أندرو تيت Andrew Tate من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل والتي أعلنت اسلامها في الامارات دبي، والكثير منكم يتسائل عن ثروة اندرو تيت الحقيقية 2023 وعن مصدر الأموال التي يمتلكها الملاكم اندرو تيت Andrew Tate وحقيقة بعض الإشاعات حول النصب وحول الكذب في إسلامه وتفاصيل أخرى عن حياته الشخصية والعملية، فتابعونا.

اندرو تيت

لمن لا يعرف من هو أندرو تيت فهو ملاكم كيك بوكسينغ أمريكي، وشخصية شهيرة مثيرة للجدل على الأنترنت التي إشتهر بها مؤخرا لمعاداته للنساء من خلال الخطابات التي كان يصرح بها في اللقاءات التي يظهر بها، وقد تم حظره في جميع مواقع التواصل الاجتماعية دون سابق إنظار، يوتيوب فيس بوك وانستغرام وحتى موقع التغريدات تويتر الذي قام إيلون ماسك بشراءه وتوعد بحرية التعبير به.

اندرو تيت نصاب

قام الملاكم الأمريكي بعد إعتزاله وبعد حصوله على الشهرة بإنشاء موقع دورات تدريبية يمنح عضويات مدفوعة للمشتركين بسعر 50 دولار لتلقي دروس في طريقة الربح عبر الأنترنت وبناء الشخصية وتكوين الذات وأن تصبح ميليونير ناجح.

وقد بلغ عدد الأعضاء المنضمين لهذه الدور لما يقارب 200 ألف شخص، بما يعادل ما يصل 8 مليون دولار، والعدد في ارتفاع.

لدى أندرو تيت استثمارات أخرى كثيرة في الملاكمة وفي عالم القمار أيضا Casino وفي مجالات أخرى كثيرة.

ثروة أندرو تيت

تبلغ ثروة الملاكم الأمريكي أندرو تيت ما يصل 360 مليون دولار أمريكي.

استطاع أندرو تيت جمع هذه الثروة الصافية من خلال لعبه بشكل إحترافي الملاكمة، فضلا عن الاستثمارات الناجحة التي دخل بها، والدورة التدريبية التي يقدمها لفائدة الأعضاء المشتركين بها في موقعه.

اسلام اندرو تيت

أعلن اندرو تيت رسميا دخوله الإسلام وقد ظهر في أكثر من فيديو وهو يصلي ويدعوا الناس بالبحث حول الإسلام، وقد تعرض للكثير من الانتقادات والسخرية من أشخاص يعادونه.

كان اندرو تيت قبل إسلامه يدافع عن الإسلام وكان يشتم الديانة المسيحية بطريقة غير مباشرة ومباشرة، من خلال القول بأن المسيحية ديانة بدأت في تتلاشى وأن الإسلام هو الدين الوحيد الذي أصحابه يقتادون به ولا زالوا يحافظون على تعاليمه.

كما أكد أندرو تيت أن كل مشكلة الغرب سيجدون في الإسلام حلا لها، خاصة في أمور الخيانة والمشاكل بين الزوجين ودور المرأة في المجتمع.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق