ارقام بنات على واتساب متصل الان ؟ الزواج هل يفشل عبر الانترنت

هل تعتبر منصة واتساب فضاءا للتعارف والزواج، وبديلا للمواقع الاجتماعية ومواقع الدردشة والتعارف يا ترى ؟ طبعاً لا لأنك كي تستطيع التعارف على أشخاص غرباء في واتساب فإنه يجب أن تمتلك أرقام هواتفهم الشخصية التي يشتركون بها في تطبيق واتساب، وهنا تكمن الصعوبة، عكس تطبيقات التعارف ومواقع التواصل الاجتماعية التي لن تحتاج أي شيء غير التسجيل وبعدها إضافة الأطراف الأخرى ومراسلتهم.

توجد بعض المواقع والصفحات العربية التي تقوم بنشر مجموعة ارقام بنات واتساب وتدعي أنها ارقام بنات واتساب متصل الان 2022 جديدة، وما عليك سوى إضافتها ومراسلتها من أجل التعارف والدردشة، وهذا مثال عليها:

هذه صورة لبعض ارقام بنات واتساب متصل الان المنشورة في أحد المواقع العربية، والتي يدعي فيها كاتب الموضوع بأنها ارقام واتس اب بنات سعوديات يبحثن عن التعارف من أجل الزواج، لكن غالبية تلك الأرقام غير شغالة وغير حقيقية.

واتساب بنات متصل الان

كيف أستطيع الوصول إلى ارقام واتساب بنات متصل الان من أجل الدردشة معهم ؟ دعونا نتكلم بصدق الآن ما الغاية من ذلك هل تفكر بالزواج نرشح له طرق أحسن من الواتساب من أجل البحث عن شريكة حياتك وهي:

  • مواقع التواصل الاجتماعية على رأسهم فيسبوك انستقرام.
  • موقع وتطبيق مسلمة للزواج.

توكل على الله وإن شاء الله تجد النصف الثاني لك وتعيش الحياة السعيدة معه ونسئل الله الجميع أن يكتب له الزوجة الصالحة والذرية الحسنة.

لو كنت تبحث عن التعارف من أجل الصداقة فقط، فتستطيع الوصول إلى عشرات الأشخاص على الفيسبوك من خلال البحث عن أشخاص في نفس المدينة لك وإرسال لهم طلبات الصداقة من أجل الدردشة والتعارف، من خلال خانة البحث المخصصة تستطيع الوصول لأي نوع من الأشخاص الذين تبحث عنهم من أجل التعارف، فقط كم بتحديد المدينة وأيضا العمر واضغط بحث.

قد يعجبك ايضا
تعليق
  1. عبدالكبودي يقول

    ياريت والله الاقي بنت الحلال على سنة الله ورسوله سواء تكون مطلقه اوارمله لايهم العمر الأهم خلق ودين والله صادق في كلامي 00967774705463

  2. 0505182427 يقول

    هلا

  3. وليد يقول

    والله نفسي بت الحلال

  4. Hjkky يقول

    تحياتي واحترامي وسلامي للجميع وأحب الكبير والصغير وكلام من قلبي وروحي ولا فرق عندي بين الأديان السماوية وأحب الجميع وأحب الصراحة والصدق والوفاء وثق واربد تعارف وزواج على الصراحة والصدق والوفاء

  5. ابو مالك يقول

    مرحبا كيفكم

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق