شروط الزواج من بنات الجزائر في القانون

ارقام بنات الجزائر ؟ الزواج من جزائرية ؟ تعتبر الجزائر من الدول العربية الكبيرة من ناحية المساحة في العالم، ويتسائل الكثيرون عن شروط الزواج في الجزائر بالنسبة للجزائري وأيضا بالنسبة للشخص الأجنبي، فهي تختلف طبعا من واحد لأخر بطبيعة الحال، كما سنتكلم بنفس الموضوع عن أمور أخرى ثانوية مثل طرق تعارف بنات الجزائر للزواج وأيضا حقيقة بعض المواضيع التي عنوانها ارقام بنات الجزائر واتس اب للتعارف ونقاط أخرى فرعية للنقاش مع زوارنا.

الزواج من جزائرية

مثل ما قلنا في المقدمة، فهي تختلف حسب الجنسية، لكن في شكلها العام، فالإجراءات التي يجب أن تتوفر في الزواج الجزائري منك هي التالي

  1. إستمارة؛
  2. ثلاثة صور شمسية للهوية حديثة.
  3. شهادة عدم الزواج، عدم الطلاق و عدم إعادة الزواج.
  4. نسخة من وثيقة إثبات الهوية.
  5. -إثبات إقامة (وصل الكهرباء، الهاتف، الماء أو كل وثيقة أخرى).
  6. شهادة ميلاد رقم ح م 07 محينة بالبيانات الهامشية تستخرجها المصالح الولائية المستقبلة للملف من السجل الوطني للحالة المدنية و تدرجها فيه.
  7. وكالة عادية لإيداع الملف و الإمضاء عند الإقتضاء.

أما بخصوص المطلوب من الشخص الأجنبي للزواج منك فهو التالي:

  1. إستمارة الزواج
  2. ثلاثة (03) صور شمسية للهوية حديثة.
  3. شهادة ميلاد نسخة كاملة.
  4. شهادة عدم الزواج أو عدم إعادة الزواج أو شهادة الطلاق أو شهادة مماثلة تفي بالغرض.
  5. نسخة من جواز السفر قيد الصلاحية.
  6. شهادة إيواء أو حجز في الفندق بالنسبة للرعايا غير المقيمين المتواجدين بالجزائر.
  7. شهادة إعتناق الإسلام (بالنسبة للرجل).
  8. شهادة القدرة على الزواج صادرة عن الممثلية الدبوماسية أو القنصلية لدولته المعتمدة في الجزائر أو عن السلطات المختصة في بلده أو أي وثيقة رسمية مماثلة تفي بالغرض.
  9. نسخة من بطاقة المقيم الأجنبي قيد الصلاحية بالنسبة للرعايا المقيمين فوق التراب الوطني.
  10. شهادة سوابق عدلية صادرة عن الدولة الأجنبية التي يحمل جنسيتها و مصادق عليها من طرف ممثليته الدبلوماسية أو القنصلية المختصة، مع ترجمتها إلى اللغة العربية أو أي وثيقة رسمية مماثلة تفي بالغرض.
  11. وكالة عادية لإيداع الملف و الإمضاء عند الإقتضاء.

تعارف بنات الجزائر للزواج

بعض الأسئلة في ذهن الكثيرين، مثل طرق تعارف بنات الجزائر وأفضل مواقع دردشة وتعارف جزائرية، والبعض يقول أنا أرغب بالزواج من جزائرية لكن كيف يمكنني التعرف عليها.

الزواج قسمة ونصيب ونسئل الله أن يكتب للجميع الزوجة الصالحة، نرشح لكم بعض المواقع الاجتماعية والمواقع الإلكترونية التي تستطيعون تصفحها وستجدون بها مبتغاكم، على رأس القائمة موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الذي لا يمكن أن تجد جزائرية لا تمتلك حساب به، فلو كنت ترغب في التعرف من أجل الزواج ننصحك ببعض جروبات الزواج الجزائرية أو الصفحات هناك.

من خلال فيس بوك تستطيع مراسلة أي طرف أو إرسال له طلب صداقة بسهولة من أجل الدردشة والتعارف.

ارقام بنات الجزائر واتس اب للتعارف

هل بعض المواقع التي تقوم بنشر بعض ارقام بنات الجزائر واتس اب للتعارف والزواج 2022 حقيقية؟ طبعا كل تلك الأرقام غير حقيقية وقد قمنا بالتأكد من خلال محاولة الاتصال بها، فهي غير شغالة بتاتاً.

إلى هنا نكون وصلنا نهاية موضوعنا حول حقيقة ارقام بنات الجزائر واتساب للتعارف الزواج وأفضل طرق تعارف بنات جزائريات من أجل الزواج بالإضافة لشروط زواج جزائرية من شخص بالجزائر أو شخص أجنبي، ولو لديكم أي رغبة في التواصل ضعو تعليق وسنقوم بالرد والتواصل معكم.

قد يعجبك ايضا
تعليق
  1. حسام يقول

    ايد فتاة متربية عاقلة وجادة لزواج

    1. كمال يقول

      انا من اليمن اشتي اتزواج

  2. حكين يقول

    فتاة جزائرية متدينة 30

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق