ارقام بنات الكويت للتعارف الزواج 2024 تعارف بنات الكويت للزواج .. الزواج من كويتية مطلقة

ارقام بنات الكويت للتعارف ؟ شروط الزواج من كويتية ؟ الزواج في الكويت يتسائل حوله واجراءاته الألاف داخل وخارج الكويت، من بينهم كويتيين الأصل بحيث يستفسرون عن شروط الزواج من أجنبية مثلا مقيمة في مصر السعودية المغرب أو أي دولة عربية أخرى، كما يوجد أشخاص مهتمين بالزواج من بنت كويتية أو مطلقة كويتية وهو غير مقيم في البلد، في حين هنالك بعض الأشخاص الدين لديهم إقامة داخل الأراضي الكويتية وقد وجد شريكة حياته داخل البلد كويتية الأصل، ويتسائل على الأنترنت حول معلومات الزواج منها، فتابعوا معنا لمعرفة التفاصيل.

تعارف بنات الكويت

تختلف أشكال تعارف بنات الكويت، كما يظن الكثيرون من زوار موقعنا أن موقعنا للتعارف والزواج، وهدا ما يظهر في بعض المواضيع بقسم الزواج، فمثلا تعارف بنات الامارات أو موضوع ارقام بنات الامارات تطرقنا فيه للعديد من الجوانب والاجراءات التي تخص الزواج من اماراتية داخل البلد أو خارجها، لكن الكثيرين يبحثون عن شريكة حياتهم من خلال الموضوع عن طريق التعاليق التي توصلنا في الموضوع وقمنا برفضها بالطبع.

يوجد مواقع كثيرة للتعارف من أجل الزواج في الكويت، من بينها مواقع عربية على رأسهم مثلا موقع مسلمة وأمنية والعديد، وأيضا يوجد بعض المواقع الاجنبية التي تتواجد بهم مشتركات كويتيات أو أجنبيات مقيمات في الكويت ومهتمات بالزواج في الكويت.

الزواج من كويتية

يوجد شروط قانونية، أولها أن يكون العقد الصادر من جهة إسلامية ومصادق طبعا من الخارجية الكويتية، وطبعا يقبل أي لغة في العقد شريطة أن تتواجد معها ترجمة للغة العربية وان يكون مصادق عليها من طرف وزارة العدل بقسم الترجمة، وطبعا أن يكون أحد طرفي العقد كويتي سواء بالنسبة للبنت الغير متزوجة أو المطلقة أو كويتي كيف ما كانت وضعيته الاجتماعية، وأن يكون أحد طرفي العقد متواجد أو وكيل عنها.

المستندات المطلوبة

  • البطاقة المدنية أو الجنسية بالنسبة للكويتيين
  • البطاقة المدنية أو جواز السفر بالنسبة للمقيمين
  • وللمقيمين بصورة غير قانونية كتاب اللجنة التنفيذية وإثبات الشخصية (لطرفي المصادقة)
  • عقد الزواج الصادر من الخارج

ارقام بنات الكويت

نؤكدها ونكررها أن جميع ارقام بنات الكويت واتساب أو واتس اب بنات الكويت أو قروبات تعارف بنات الكويت للزواج المنتشرة في بعض المواقع أو بمختلف منصات التواصل الاجتماعي هي مواضيع مزيفة، ولا يعقل أن تقوم بنت كويتية بنشر رقمها الشخصي في موقع من أجل الزواج لأنها سوف تتوصل بالألاف من الرسائل بشكل يومي من طرف مجهولين لا تعرف عنهم أي شيء، ولن تستطيع التواصل معهم.

قد يعجبك ايضا
تعليق
  1. عبدالكبودي يقول

    يااريت والله الاقي بنت الحلال على سنة الله ورسوله سواء تكون مطلقه اوارمله لايهم العمر الأهم خلق ودين والله صادق في كلامي 00967774705463

  2. عبدالكبودي يقول

    يااريت والله الاقي بنت الحلال على سنة الله ورسوله سواء تكون مطلقه اوارمله لايهم العمر الأهم خلق ودين والله صادق في كلامي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق