كم تبلغ ثروة الفنانة إليسا 2021

إليسا من الفنانات اللبنانيات الأكثر شهرة عربياً، وقد ظهرت بقوة بعدما أطلقت أول ألبوماتها سنة 1998 بحيث حققت نجاحاً كبيرا، وكانت من أوائل الفنانات اللواتي متعن جمهورهن في ذلك الوقت بفيديو كليب، كما أنها حققت مبيعات قياسية في ألبومها الثاني الذي صدر بتوزيع من شركة إيمي، وكان يعتبر من أكثر الألبومات مبيعاً سنة 1999، ليحافظ على نفس الأرقام حتى سنة 2000، وحصدت من خلاله إليسا ثروة، لتتضاعف مع باقي السنوات، فهل تتسائل كم تبلغ ثروة اليسا من العالم الفني. تابع معنا.

رغم كل الأرقام التي حققتها إليسا في العالم الفني، لكنها لم تستطع الانتقال من عالم الغناء للتمثيل أو الاستعراض، عكس زميلتها في المجال هيفاء وهبي التي تتجاوزها، فقد بلغت ثروة هيفاء وهبي أرقاما فوق الخمسين مليون دولار، بعيدة كل البعد عن إليسا.

ثروة إليسا

  • استطاعت إليسا أن تحقق ثروة تصل 41 مليون دولار من خلال بيع 10 ألبومات، ومن خلال 8 منتجات عالمية تمتلكها من مجوهرات ونظارات شمسية وساعات.

وفي نهاية الموضوع، نوضح أننا سبق نشرنا مواضيع ثروات مجموعة من الفنانين العرب من بينهم ثروة عمرو دياب وثروة عادل امام وثروة صابر الرباعي، ويمكنكم تصفحهم من خلال الضغط عليهم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا