راتب أشرف حكيمي السنوي وكم تبلغ ثروته

يعتبر اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي من اللاعبين الصاعدين بقوة، وهو أول مغربي لعب في صفوف النادي الميرينغي ريال مدريد وبعدها إنتقل ليصل إلى نادي باريس سان جيرمان حاليا، مما دفع الكثير عن التسائل ما هو راتب أشرف حكيمي السنوي وكم يتقاضى اشرف حكيمي أسبوعيا وكم تبلغ ثروة اشرف حكيمي التي جمعها من خلال لعب كرة القدم.

في تصريحات أشرف حكيمي لوسائل الاعلام قال بأنه يحب كثيرا المغرب وليس من المستبعد أن يستقر فيه بعد إعتزاله لأنه يحب ثقافته، ولم يحدد المدينة التي يرغب في شراء منزل بها، لكن هنالك توقعات بمدينة طنجة أو مدينة شمالية رغم أنه يحب أيضا مدينة الدار البيضاء، لكنه غير معجب بمدينة واد زم أو القصر الكبير التي هي مسقط رأس والديه.

راتب أشرف حكيمي

  • يتقاضى أشرف حكيمي سنويا من نادي باريس سان جيرمان مبلغ 8 ملايين يورو صافية مع مكافئات حال الفوز بأي مسابقة، ومكافئة كبيرة عند الفوز بدوري أبطال أوروبا.

ثروة أشرف حكيمي

  • لا زال أشرف حكيمي شابا وفي بداية سنوات عمله، لكنه رغم ذلك فقد جمع ثروة كبيرة من خلال لعبه للكرة المستديرة، وتبلغ ثروة حكيمي 20 مليون أورو.

جدير بالذكر أن حكيمي كانت له الامكانيات من أجل اللعب لمنتخب إسبانيا لكنه فضل اللعب بزي بلده الأصلي المغرب رغم أنه لم يعش فيه ولا يجيد الدارجة المغربية جيداً، لكنه مولع بالثقافة المغربية التي يعيشها في وسطه العائلي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.