محتوى السعودي

كم تبلغ ثروة جورجينا رودريغيز صديقة رونالدو الحقيقية 2023

تعتبر صديقة اللاعب البرتغالي ولاعب النصر السعودي حاليا جورجينا رودريغير من أشهر النساء في العالم وأكثرهم شعبية، فهي صديقة أكثر شخص متابعة في شبكات التواصل الاجتماعية، والكثير يتسائل عن حجم ثروة جورجينا رودريغير خاصة بعد الهدايا الثمينة التي قدمتها لحبيبها في مناسبات كثيرة مثل رأس السنة وعيد الميلاد، سيارات وساعات فاخرة بألاف الدولارات.

جورجينا رودريغير

تعرفت جورجينا رودريغير على صديقها رونالدو في سنة 2016 بالضبط، وهي نفس السنة التي تحصلت فيها على وظيفة في قسم المبيعات بمتجر غوتشي الذي التقت فيه كريستيانو، جورجينا أنجبت طفلين مع رونالدو لحد الساعة، وهي أم لثلاثة أطفال آخرين، أولى أطفالها هي مارتينا.

واصلت الاسبانية جورجينا رودريغير ظهورها مع رونالدو مع مناسبات كبيرة بكرة القدم، مثل حفل الكرات الذهبية والنهائيات لتحصل على شهرة واسعة، بحيث يصل متابعيها على موقع الاسنتغرام حاليا لما يصل خمسين مليون متابع.

ثروة جورجينا رودريغير

  • تبلغ ثروة حبيبة رونالو جورجينا رودريغير حاليا ما يصل لـ 10 مليون دولار أمريكي.

الكثير يظن أن جورجينا ليست لديها أي مداخيل وهي فقط صديقة رونالدو الثري، لكنها بالعكس، فقد استفادت من شهرتها بعلاقتها مع البرتغالي لتتمكن من العمل مع ماركات عالمية وشركات لها صيتها، وتحصد منهم على ثروة كبيرة ودخل جيد.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق