كم تبلغ ثروة ليونيل ميسي 2022 لن تصدق

ليونيل ميسي من أفضل اللاعبين في كرة القدم، ومن أغناهم مادياً، بحيث يتقاضى ليونيل ميسي أعلى راتب في العالم بالوقت الحالي، كما أن رعاياه يقدمون له مبالغ مادية هامة سنوياً جعلت منه أغنى الرياضيين في العالم رفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، فكم يا ترى تبلغ ثروة ليونيل ميسي 2021.

رغم أن ليونيل ميسي لا يفضل عالم الأعمال، ويحاول قدر الإمكان عيش فترة فراغه رفقة عائلته بهدوء، عكس كريستيانو رونالدو الذي يمتلك علامة تجارية خاصة به، كما أنه يمتلك فنادق ومتاحف ومشاريع كثيرة، وبالغالب يحب إستثمار ماله في أمور عملية، لكن رغم ذلك، فإن ليونيل ميسي ينافس كريستيانو رونالدو في ثروته، ويعد ليونيل ميسي من أثرى لاعبي كرة القدم بالعالم.

ثروة ليونيل ميسي

  • بلغ راتب ليونيل ميسي لهذه السنة قرابة 90 مليون دولار تتضمن راتبه مع فريق باريس سان جيرمان وبعد التعويضات التي حصل عليها من برشلونة والشركات الراعية وأشياء أخرى.
  • تقدر ثروة ليونيل ميسي اللاعب الأرجنتيني بأكثر من 600 مليون دولار أمريكي.

ارتفعت ثروة ليونيل ميسي بشكل كبير بعد انتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فهو يتقاضى راتبا كبيرا بالإضافة لمجموعة من التعويضات التي توصل بها سواءاً من أرقام كانت دين على برشلونة له، أو ما دفعت له خزينة باريس سان جيرمان بسبب قبوله الإنضمام لهم وشركات الرعاية الخاصة به.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.