خليجيات نساء ثريات للزواج بين القبول والرفض للنقاش

تعارف بنات خليجيات للزواج ؟ ارقام بنات الخليج ؟ شروط الزواج في الخليج ؟ يوجد صفات لدى الكثير من نساء ثريات يبحثون فيها عن الرجل للزواج منه، وتختلف طبعا كل واحدة عن الأخرى في الصفات الت يتبحث عنها، إلا أن هنالك بعض الصفات المشتركة، في حين هنالك البعض الذي يفضل الزواج من نساء ثريات يرغبن في تأسيس أسرة والزواج من شخص مستواه المادي أقل منها سواء بقليل أو بكثير، كما هنالك البعض الذي يبحث في الأنترنت عن ارقام نساء ثريات للزواج من الشرق الأوسط أو أي دولة عربية (السعودية الامارات قطر البحرين الكويت مصر المغرب الجزائر..إلخ)، وسنحاول في هذا الموضوع التطرق له من جميع النواحي.

نساء ثريات للزواج

الزواج الثرية أو نساء ثريات للزواج في نظر الكثير من الشباب حلم، وأحيانا وفي بعض الحالات يمكن أن يتحول هذا الحلم إلى حقيقة، لكن قد تنتج عنه مشاكل كثيرة لا حصر لها، سوف نتطرف لها في هذا الموضوع من خلال تجارب زواج نساء ثريات عربيات بأشخاص أخرين سواء كان مستواهم المادي مثلها أو أقل منها، فأول شيء يمكن أن يعيشه الزواج الذي يتزوج طرفا أخر لمجرد ثرائها هي نظرة المجتمع ومن حوله عليها، لأن هذه النظرة ستظل تجارده طيلة حياته الزوجية معها، وقد تشكل له عقدة مع الوقت.

قد يكون أي شخص مهتم للحصول على ارقام بنات أو ارقام نساء ثريات للزواج لا يهتم بنظرة المجتمع حوله حتى بعد الزواج منها، سواء عائلته أو أصدقائه، وأنه سوف يقول في نفسه أن مستواه المادي والاجتماعي سوف يتحسن للأحسن مع زوجته الميسورة مادياً، ولن يحتاج للعمل بجد أو الحصول على وظيفة من أجل توفير حاجيات البيت، لأن زوجته سوف توفر له عمل أو مشروع مع راتب جيد يكفيه لسد كل حاجياته، لكن العامل النفسي سوف يؤثر عليه مع الوقت، وهذا ما أكد عليه الدكتور النفسي ع.مسوس حيث قال لنا، أن هنالك الكثير من حالات الزواج مع نساء ثريات نتجت على حصول إكتئاب ومشاكل عائلية كبيرة وصلت للمحاكم بين الزوجين بسبب كلام الناس والمقربين للزوج والزوجة أيضاً.

نساء ثريات

مواقع كثيرة تقوم بنشر ارقام بنات وأيضا ارقام نساء ثريات تؤكد أن تلك الأرقام تخص بالفعل نساء ميسورات مادياً تبحثن عن شريك الحياة، ولا يوجد عاقل يستطيع تصديق مثل هذه التراهات، إلا أنه بالفعل يوجد المئات ممن يصدقون أن تلك الأرقام فعلا تخص نساء ثريات جادات بالزواج والتعارف من خلال واتساب أو أي وسيلة تواصل أخرى عن طريق رقم الهاتف.

وفي محاولة منا وإجتهاد شخصي لموقع السعودية ناين، قمنا بالإتصال ببعض الارقام، وتأكدنا أنها غير شغالة، وبعضها غير صحيح، ولا نية لصاحبتها بوضعها في الموضوع، ولا تعرف سبب تواجد رقمها أو مصدره، لهذا السبب نؤكد لكم أن كل ارقام بنات أو أرقام نساء ثريات المتواجدة في مواقع غير صحيحة ولا مصداقية لها، ولا يمكن أن يبدأ أي زواج ناجح بهذا الشكل.

ارقام نساء ثريات للزواج:

1- منار:01283346795

2- مها:01223447756

3- بسمة:01226507006

هذه بعض الأرقام المنشورة والتي قمنا بالتواصل معها، وهي أرقام غير حقيقية وليست شغالة.

نساء ثريات

قام موقعنا بالتواصل مع الكثير من النساء والبنات الميسورات ماديا والغير متزوجات من أجل طرح عليهم مجموعة من الأسئلة، كما أنهم من جنسيات مختلفة، بعضهم من الامارات والأخر من السعودية وقطر والكويت، ونرصد لكم انطباعاتهم حول الزواج من شخص مستواه المادي أقل منهم.

سيدة من الامارات قالت أنها بالفعل جادة بالزواج ولا تمتلك أي مشكلة في ذلك مع شخص مستواه المادي أقل منها، شريطة أن تكون فعلا مرتاحة ومتأكدة من أن قرارها على صواب مع الشخص، مؤكدة أن الزواج لا توجد في قوانينه أن يكون الزوج مستواه المادي أكثر كي تتبع هذا القانون الذي أصبح بالفطرة تمشي عليه الحياة، لكل أرزاقه، لكن الحب لا يعرف المستوى المادي حسب تعبيرها، وتابعت أنها لن تندم على قرار حتى لو كان الزواج فاشل، لأنها قامت بإختياره بنفسه وكانت مقتنعة.

في حوار معنا مع سعودية من الرياض من عائلة ميسورة جداً فقد قالت أنها بالفعل تفضل الزواج من شخص مستواه المادي أقل منها، وأنها لا تبحث عن الزواج المسيار بل زواج عادي يكون مبني على حب وصدق بين الطرفين، مؤكدة أن الاحترام والحب والاستقرار أهم من البحث عن الماديات، مشيرة أنها ستتزوج من شخص سيكون مستواه المادي أقل منها شرط أن يكون الطرف الأخر مهتم بالزواج لأنها هي بشخصيتها، وليس بمالها أو ما تمتلك مادياً.

وقد أجمعت الكثير من السيدات والنساء والبنات الثريات اللواتي قمت بالتواصل معهم حول الزواج من شخص مستواه المادي أقل منها، على أنه لا مشكلة لديهم في ذلك، بل أنهم يفضلون ذلك، ويتمنون الوصول لشريك حياة في المواصفات التي يبحثون عنها.

لدينا استطلاع رأي لكل زوارنا، أهلا بمشاركاتكم، سيتم الموافقة عليه بشكل دوري.

  • ما إسمك؟
  • كم عمرك؟
  • هل تفكر بالزواج من طرف مستواه المادي أعلى منك أو أقل منك؟
  • لمذا؟
  • تكلم عن نفسك قليلاً؟
قد يعجبك ايضا
تعليق
  1. Wadee يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، كيف الحال
    * الزواج شي وقدر مكتوب بيد الله تعالى
    وبالتالي ارغب في الزواج من امرأة ثرية وغنية بالرغم من مستواي المادي ميسور الحال ، وذلك لغرض أن المال لا يساوي كل شي في هذا الحياة وانما هنالك أشياء كثيرة أخرى تبنى على أساسها الحياة الزوجية والمال مجرد وسيلة ومشوار لهدف الحياة التي نسعى جميعا ونحلم بتحقيقها .

  2. احمد يقول

    كل الاحترام والتقدير الى كل من يساهم في هذة الموقع

  3. اسماعيل يقول

    انا من المغرب

  4. عماد المصري : يقول

    الله تبارك وتعالى خلقنا مختلفين لا ليتعالى البعض على البعض بل للتكامل بين الأفراد فلا مانع من الزواج من ثرية تقدر الزوج وتحترمه وهو يقدرها ويتقي الله فيها وفي مالها ولنا في رسول الله أسوة حسنة فقد تزوجته أمنا خديجة الثرية رغم أنه يتيما وكان راعيا

  5. احب يقول

    انا من اليمن منين تقبل أنها تكون من نصيبي لاكن لااملك مال الي تقبل تجي نتكلم

  6. عمروالصبابي يقول

    نريد الزواج من سوريه

  7. wael alshafhie يقول

    اريد الزواج من امراه خليجيه

  8. عبدالدائم يقول

    كل الاحترام والتقدير

  9. omar abod يقول

    سلام

  10. خليل يقول

    برنامج ممتاز

  11. عبدالكبودي يقول

    يارب الاقي مطلقه اوارمله اوعجوز خليجيات لزواج على سنة الله ورسوله والله صادق في كلامي

  12. عبدالكبودي يقول

    يارب الاقي مطلقه اوارمله اوعجوز على سنة الله ورسوله والله صادق في كلامي مايهم العمر الهم خلق ودين

  13. عبدالكبودي يقول

    يارب يارب يارب الاقي مطلقه اوارمله اوعجوز على سنة الله ورسوله والله صادق في كلامي مايهم العمر الهم خلق ودين والله صادق في كلامي

  14. ابوراﻲد يقول

    فتاة رومانسيه خلوقه جميله تعرف معنا الزواج

  15. طلال المدحجي يقول

    الله يختار كل خير

  16. ابومحمد يقول

    اريد ازوج من امره خليجيه

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق