تعارف والزواج من عراقية ؟ .. شروط الزواج في العراق

ارقام بنات العراق ؟ الزواج من عراقية ؟ تعارف بنات العراق ؟ دولة العراق من الدول العربية الجميلة ورغم كل الأحداث والأوضاع التي تعيشها إلا أن لدى الكثيرين الحلم بالزواج من بنات العراق طبعاً، سواء كانوا عراقيين الأصل في دول أجنبية أو مقيمين بها أو عراقيين بالأصل، فما هي شروط الزواج من بنات العراق 2023 وأيضا كيفية تعارف بنات العراق للزواج وما حقيقة مواضيع ارقام بنات العراق واتس اب للتعارف الزواج المنتشرة ببعض المواقع العربية، مجموعة من النقاط المحورية التي سنخصص لها فقرات بهذا الموضوع على قسم الزواج بموقع السعودية ناين الشامل.

الزواج في العراق

بخصوص إجراءات أو شروط أو بنوذ الزواج في العراق من بنات عراقيات فهي النقاط التالية:

  • على الطرفين الحضور شخصياً أمام قاضي محكمة الأحوال الشخصية لتقديم أستمارة طلب الزواج.
  • عندما يكون العريس غير مسلم، يجب إقامة حفل زواج ديني قبل حضور الطرفين شخصياً في محكمة الأحوال الشخصية.
  • بعد تقديم استمارة الطلب؛ يجب على الطرفين القيام بالفحوصات الطبية أستناداً الى التعليمات الصادرة من كاتب العدل.
  • بعد القيام بالفحوصات الطبية، على الطرفين الرجوع الى محكمة الأحوال الشخصية ومعهم شهود اثنين.
  • إذا تزوجت إمرأة عراقية من رجل غير – عراقي، يجب حضور أحد والديها ( أو الوصي القانوني) شخصياً في المحكمة.
  • عقد زواج صادر من المحكمة وموقعة من قبل الطرفين.

تعارف بنات العراق

للأسف وبعد بحث من طرف مشرفات الموقع ومشرفات قسم الزواج فقد تبين أن مواقع التعارف للزواج العراقية قليلة جداً، وبعضها غير نشط ولا يتواجد به مشتركات، لهذا السبب نرشح لكم مواقع التواصل الاجتماعية فقط فيس بوك والبقية، من بينهم موقع الصور انستغرام من أجل التعارف، فما عليكم سوى فلترة البحث عن بروفايلات إلى العراق أو إختيار مدينة معينة وستجد الألاف من البروفايلات وحاول مراسلة بعد مراجعتك لمعلوماتهم الشخصية داخل البروفايل وفق ما تبحث عنه.

ارقام بنات العراق واتس اب

للأسف الشديد بعض المواقع العربية على الأنترنت وبعض الصفحات على تيليجرام أو فيس بوك أو أي منصة أخرى يقومون بنشر بعض الارقام العراقية ويدعون أنها ارقام بنات العراق واتس اب للتعارف من أجل الزواج، بعض منهم فعلا أرقام بنات عراقيات لكنهم لا يرغبون بهذا النوع من التعارف، وفقد تم التشهير بأرقامهم، لهذا السبب لا ننصح أي شخص يفكر بالزواج في العراق أن ينهج هذه الطريقة من أجل البحث عن شريكة حياته.

بهذا نكون في نهاية موضوعنا حول تعارف بنات العراق للزواج وحقيقة مواضيع ارقام بنات العراق وإجراءات الزواج من عراقية، ولمن يهمه الأهم فل يضع تعليق وسنقوم بالتواصل معه.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق