تعارف بنات ايطاليا.. جميع إجراءات الزواج من إيطالية

ايطاليا من اجمل الدول الأوروبية، كما أن بها نسبة محترمة جدا من العرب وبها فرص شغل كثيرة جداً، فما هي شروط الزواج من بنات ايطاليا وما هي طرق تعارف بنات ايطاليا للزواج 2022، وهل أستطيع الحصول على ارقام بنات إيطاليا واتس اب للتعارف الزواج من أجل الدردشة معهم، وأيضا هي التطبيقات التي ترشحونها لنا.

شروط الزواج من بنت إيطالية

هنالك الكثير ممن يفكرون في الزواج من إيطالية ويتسائلون عن الإجراءات والشروط التي جئنا لتوضيحها لكم بهذا الموضوع بشكل مختصر، وأه هذه الشروط هي

  • نولا اوستا و هو تصريح يتم الحصول عليه من طرف قنصلية البلد الأصلي بهدف التأكد من عدم وجود أي مانع من الزواج داخل ايطاليا.شهادة عدم الزواج في حالة توفر الأجنبي الراغب في الزواج على الإقامة بإيطاليا.
  • جواز سفر .
  • شاهدين اثنين حاملين لبطاقة تعريف إيطالية صالحة.

وطبعا هذه النقاط هي أبرز الشروط ويوجد أمور أخرى ستقوم بتحضيرها لكنها لن تحتاج منك الكثير من الوقت، فقط أهم شيء هو التراضي.

تعارف بنات إيطاليا

يتسائل الكثيرون داخل وخارج إيطاليا بدول أوروبية أخرى عن طرق تعارف بنات إيطاليا أو بنات فرنسا أو بنات اسبانيا للتعارف من أجل الزواج، وهل يوجد تطبيقات أو مواقع لذلك، وفعلا على المستوى الأجنبي يوجد العشرات من المواقع والتطبيقات على رأسهم ماتش أو أزار، وبالنسبة لأشياء عربية، فلن تجد أفضل من موقع مسلمة أو مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وموقع الصور انستقرام.

ارقام بنات ايطاليا واتس اب

الحياة والزواج قسمة ونصيب، لكن لا يعقل أن تجد في الأنترنت ارقام بنات ايطاليا للتعارف والزواج واتس اب، وحتى لو وجدتها فإنها ستكون أرقام غير حقيقية، ومثل ما قلنا في الفقرة بالأعلى يوجد مواقع كثيرة أجنبية وعربية تستطيع من خلالها الحصول على فرصة تعارف إيطاليات للزواج.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمد يقول

    صباح الفل

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق