شروط الزواج من بنات مصر من شخص سعودي أو أجنبي وحقيقة ارقام بنات مصر

ارقام بنات مصر ؟ تعارف بنات مصريات ؟ الزواج من مصرية ؟ لسنا موقع تعارف بنات، ولا نضع بموقعنا ارقام بنات للتعارف، لكن موضوعنا سيتحدث من الشق القانوني حول شروط الزواج في مصر، فلدينا الكثير من المتابعين الراغبين في الزواج من بنت مصرية من دول عربية أخرى، ويتسائلون حول شروط الزواج من بنت مصرية أو شروط الزواج من مطلقة في مصر. كل هذا وأكثر سوف نتطرق له في الموضوع.

الزواج من بنات مصر

ينص القانون المصري على الراغبين بالزواج، ومن أجل توثيق إجراءات عقد زواج للأجانب توافر الشروط والأوراق التالية:

  1. حضور إجباري للأجنبي شخصيا عند توثيق العقد.
  2. طابع الأسرة.
  3. صورة شخصية للزوجة والزوج، بالإضافات لشهادات طبية رسمية من مستشفى حكومي.
  4. أن لا يزيد فارق العمل بين الزوجين 25 سنة.
  5. يجب أن تكون إقامة الأجنبي في مصر ليست من أجل السياحة.
  6. أن لا يقل عمر الزوجة أو الزوج عن 21 سنة.
  7. تقديم شهادة ميلاد الزوجين.
  8. شهادة تخص الزوجين على أنهم غير متزوجان والدخل الشهري للزوج ومصدر دخله وبعض التفاصيل الأخرى.
  9. التصديق على عقد الزواج من مكتب التصديقات بوزارة الخارجية.

تعارف بنات مصر

لطالما كانت البنت المصرية في أعين الكثير من الدول العربية التي ترغب بالزواج فيها، حسها الفكاهي وجمالهم وحسن التربية جعلت من الكثيرين الراغبين بالزواج من بلدان أجنبية يفكرون بالزواج من مصر، وتتعدد وسائل التعارف والطرق. ومن بينها:

مواقع تعارف دردشة بنات مصر

يوجد الكثير من المواقع التي تسمح لزوارها بالدردشة والتعارف من أجل الزواج، فليس فقط الفيس بوك وتويتر الذي يقتصر على ذلك، أو حتى تطبيق واتس اب، يوجد مواقع أخرى مثل مودة، يا زواج، موقع مسلمة..إلخ من المواقع العربية التي تخول الدردشة من أجل التعارف للزواج، وتستطيع البحث عن زوجتك وشريك حياتك من خلالها.

ارقام بنات مصر

حسب إحصائيات محرك البحث جوجل، يوجد المئات، بل الألاف ممن يبحثون عن ارقام بنات مصر القاهرة الاسكندرية وباقي المحافظات.

يفضل الكثير تعارف بنات مصر من خلال الحصول على ارقام بنات مصر 2023 واتساب للاتصال بهم، لكننا نؤكد أنها أسوا طريقة تواصل، ولا يمكن لأي بنت مهتمة بالزواج أن تسلك هذا المنوال من أجل البحث عن شريك حياتها.

الزواج من مطلقة مصرية

لا تختلف الشروط والوثائق حول الزواج من بنت مصرية بالنسبة للأجانب عن الزواج بمطلقة مصرية من الأجانب، فتبقى نفس الشروط المذكورة في الأعلى، ونفس الوثائق، لكن ستحتاج الزوجة وثيقة الطلاق، وستحتاج بعض الوثائق الأخرى في حال كان لديها أبناء مع طليقها السابق أو مشاكل قانونية بينهم.

في نهاية موضوعنا، لو كان لديك إستفسار حول تعارف بنات مصريات، أو تفكر بالزواج من مصر وتتسائل حول شروط الزواج من بنت مصرية أو مطلقة مصرية، فما عليك سوى وضع تعليق وسنقوم بالرد عليك ومساعدتك.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Mohamed يقول

    البحث عن النصف الثاني

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق