كم تبلغ ثروة محمد صلاح 2023 بالدولار والجنيه المصري

يعتبر اللاعب المصري محمد صلاح من أكثر اللاعبين العرب شعبية في العالم، فقد حصد على حب كل العرب وحتى في العالم لمسيرته الكروية الناجحة مع فريق ليفربول الإنجليزي، والكثير منكم يتسائل عن راتب محمد صلاح وأيضا عن ثروة محمد صلاح من كرة القدم والإشهارات والعلامات التجارية، فكم تبلغ ثا ترى ثروة محمد صلاح بالدولار الامريكي وأيضا بالجنيه المصري، تابع معنا لتعرف التفاصيل.

استطاع النجم المصري السطوع وكتابة مكانة له في الكرة الأوروبية، وخاصة بأصعب دوري في العالم وهو الدوري الانجليزي، كما أنه يعتبر هداف الفريق وقد وصل معه لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، ورغم فشله في التتويج إلا أن محمد صلاح قدم مستوى رائع على المستوى الفردي وكان من بين اللاعبين الثلاثة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم رفقة ميسي ورونالدو، كما أن نادي ليفربول كان مجبر على رفع راتبه السنوي، بالإضافة للكثير من العلامات التجارية التي كانت مهتمة للتعامل معه.

ثروة محمد صلاح

يتسائل الألاف في محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي عن ثروة محمد صلاح التي حققها من خلال كرة القدم والإشهارات، وإليكم الأرقام التي وصل لها.

  • راتبه السنوي 35 مليون دولار أمريكي / 550 مليون جنيه مصري.
  • ثروته تقدر بـ90 مليون دولار / أي أكثر 1 مليار جنيه مصري و 250 مليون جنيه مصري.

وطبعا لازال محمد صلاح في 29 من عمره، وسيحقق أرقام أعلى من دلك. ومن المتوقع أن يجدد عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي الذي يحتاجه.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق