كم تبلغ ثروة دنيا بطمة الحقيقية

دنيا بطمة من الفنانات المغربيات المثيرات للجدل، لكنهم في نفس الوقت يمتلكون صوت غنائي رائع يخولها المنافسة في أعلى الميادين العربية، إلا أنها إختارت طريق الأغنية الشعبية المغربية وإحياء الحفلات والسهرات بعيدا عن إصدار أغاني عصرية، ويتسائل الألاف من متابعي الفنانة دنيا بطمة عن ثروتها الحقيقية التي جمعتها من الميدان الفني ومن إحياء السهرات والحفلات، فكم تبلغ ثروة الفنانة دنيا بطمة 2022 يا ترى ؟ وما هي أملاكها ومعلومات شخصية عنها.

دنيا بطمة

إسمها الحقيقية والفني نفسه دنيا بطمة Dounia Batma وقد إزدادت في أول شهر أبريل سنة 1985، أبوها العربي بطمة كان مغني وذو شعبية في مدينة الدار البيضاء، وأمها ربت بيت، وقد استطاعت دنيا بطمة الولوج لعالم الفن من خلال تقديم مستوى جيد في مسابقة للأغاني، لتصنع مكانة لنفسها، وتزامنا مع عملها في القطاع الفني، فقد أثارت الجدل بخرجاتها الاعلامية وبتصريحاتها القوية ضد زمليلات لها مثل الفنانة ابتسام تسكت وأيضا سلمى رشيد وأيضا بخصوص حساب مزيف تم القبض على أصحابه يحمل إسم حمزة مون بيبي.

ثروة دنيا بطمة

  • تقدر ثروة دنيا بطمة ب 3 ملايين دولار إلى 7 ملايين دولار جمعتها من خلال إحيائها للسهرات والحفلات بالمغرب وبدول الخليج.

تعاني دنيا بطمة حاليا من مشاكل زوجية مع زوجها محمد الترك التي تتابعها في قضية الخيانة والأخلاق وقضايا أخرى، ومن المتوقع أن تخسر الكثير من ثورتها جراء هذه القضية لأنها كانت تعمل مع زوجها ومع شركته الخاصة للإنتاج.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق