كم تبلغ ثروة فيفي عبده الحقيقية 2023

ما هي ثروة الراقصة فيفي عبده بالجنيه المصري والدولار الأمريكي ؟ فيفي عبده من أكثر الشخصيات إثارة للجدل في مصر، وهي راقصة شرقية وممثلة مصرية، ولدت من أب ضابط، وفي تصريحات حصرية لفيفي عبده فقد قالت لموقعنا السعودية ناين بأن والدها لم يكن يرغب دخولها لعالم الفن أو الرقض لكنها كانت مقتنعة بذلك وفعلتها رغما عنه، كما أن فيفي عبده تزوجت في حياتها من رجل أعمال معروف أنجبت معه طفلة وبعدها انفصلا، وحاليا هي متزوجة من رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي.

طيلة مسيرة فيفي عبد الفنية، إستطاعت الوصول لأعلى المراتب، وحضرت أقوى المهرجانات، كما أنها راقصة محترمة لها مكانة في جمهورية مصر العربية، وإن كان الشخص يرغب في الحضور بحفل زفافه كي ترقص فإنه سيحتاج دفع لها مبلغ كبير يتجاوز 10 ألف دولار وأكثر.

استطاعت فيفي عبده جمع ثروة كبيرة من خلال عملها كراقصة وممثلة في مصر، كما أنها شاركت في برنامج رامز جلال في أكثر من مناسبة، وكانت تقدم برنامج في قناة إم بى سي فايف الحديثة الإنشاء والتي تستقطب المغرب بالخصوص ودول المغرب العربي بصفة عامة.

ثروة فيفي عبده

  • تبلغ ثروة الفنانة المصرية والراقصية الشرقية فيفي عبده 50 مليون دولار أمريكي.

بهذا نكون تعرفنا على ثروة فيفي عبده الراقصة والممثلة المصرية المثيرة للجدل، وجدير بالذكر أن الفنانة تبلغ حاليا من العمر 70 سنة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق